Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

"سرايا القدس": لا يوجهن أحد لنا اللوم لقتالنا عدوا ظالما "

أكد أبو حمزة الناطق العسكري باسم "سرايا القدس" السبت، بأن مقاتليهم يواصلون الصمود والتصدي لـ "آلة القتل الصهيونية"، مشددا على ألا "يوجه أحد لنا اللوم لقتالنا عدوا ظالما متكبرا".

وقال أبو حمزة: "لا حجة لأحد أن يتخلف عن المعركة التي نخوضها نيابة عن أمة الإسلام لا سيما أولئك الذين يملكون الطائرات والمدافع والجيوش"، وتابع متسائلا "أما آن لكم أن تحركوا مدافعكم أسوة بالشرفاء في اليمن والعراق ولبنان، وأما آن لكم أن تحذوا حذو الشرفاء وتخلعوا ثوب الذل والعبودية لأمريكا الشيطان الأكبر لنصبح وإياكم أمة عربية إسلامية واحدة يحسب لها الجميع ألف حساب".

"لا يوجهن أحد لنا اللوم أو العتاب لقتالنا عدوا ظالما متكبرا، ونذكر العرب لعلهم غفلوا أن الأرض التي نقاتل عليها اليوم هي أرض إسلامية عربية فلسطينية محتلة ورد ذكرها في سورة الإسراء في القرآن الكريم، وجب عليكم جميعا القتال لاستردادها فكما تتوجهون إلى الله بالصلاة والصيام توجهوا إلى فلسطين بالسلاح، ومن أصبح لا يهتم بأمر المسلمين، فليس من المسلمين".

وأضاف: "نحيي صمود شعبنا العزيز المقدام الذي سطر بدمه أجمل فصول الحكاية. ونوصي شعبنا بالتآزر والالتفاف حول خيار الكفاح في هذه المرحلة الصعبة التي لن يكون ختامها إلا دحر العدو، وأقول لشعبنا الذي تحمل ما لا تطيقه الجبال نحن نتقاسم معكم الألم والمعاناة والصمود".

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady