Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

أمريكا تعلن الثانى من مارس موعدا جديدا لزيادة التعريفات على الصين

غير مكتب الممثل التجاري الأمريكي الجمعة رسميا الموعد المقرر لزيادة سعر التعريفة الجمركية على سلع صينية قيمتها 200 مليار دولار إلى الساعة 12.01 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة(0501 بتوقيت جرينتش) يوم الثاني من مارس المقبل مع مواصلة الولايات المتحدة والصين محادثات بشأن التجارة والملكية الفكرية. وكان الموعد الأصلى المقرر لزيادة التعريفة الجمركية من عشرة في المئة إلى 25 في المئة الأول من يناير.


ولم يؤثر التغيير على التعريفة الجمركية السارية بالفعل ونسبتها 25 فى المئة على سلع تكنولوجية صينية قيمتها 50 مليار دولار وتشمل أشباه الموصلات ومكونات إلكترونية أخرى وأجهزة ومركبات.

وأضيف البيان الخاص بهذا التغيير إلى الوثائق المرتبطة بتحقيق يجريه مكتب الممثل التجارى الأمريكى فى ممارسات الملكية الفكرية الصينية التى كانت الأساس للتعريفات الجمركية التى فرضتها الولايات المتحدة على السلع الصينية والتى أدت إلى رد انتقامى من بكين.

وعزا البيان التغيير إلى المحادثات الأمريكية الصينية الجديدة  بهدف التوصل إلى إنهاء الإجراءات والسياسات والممارسات التى يغطيها التحقيق بعد اجتماع عقد في أول ديسمبر بين الرئيسين الأمريكي دونالد ترامب والصينى شى جين بينغ في بوينس أيرس.
 
قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady