Login to your account

Username *
Password *
Remember Me
×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 109

" الديب " يتطوع للدفاع عن الفلسطينية عهد التميمى

عهد التميمى عهد التميمى
 
كشف المحامي فريد الديب عن اتصاله بالرئيس الفلسطيني محمود عباس، من أجل التطوع للدفاع عن الطفلة الفلسطينية عهد التميمي، التي اعتقلتها قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر الثلاثاء الماضي. 
 
وقال الديب يوم الخميس: "تطوعت للدفاع عن عهد التميمي لإيماني الشديد ببراءتها، والظلم الذي وقع عليها وأسرتها من الاحتلال الإسرائيلي، باعتقالها لمجرد الدفاع عن النفس".
 وأضاف: "طالبت الرئيس أبو مازن، بتأمين وصولي إلى فلسطين، واتخاذ إجراءات تكفل دفاعي عنها، وهو ما وافق عليه على الفور، وكان سعيدًا للغاية لمبادرتي التي وصفها بالوطنية"
. وتابع: "أنا معجب بعهد التميمي ومقاومتها للاحتلال منذ الصغر، وأظن أنني قادر على مواجهة التهم الملفقة لها، لأنها كانت في حالة دفاع شرعي عن نفسها وأسرتها المهددة بالطرد من المنزل".
 ولفت الديب، إلى أن السلطة الفلسطينية تبدأ من الآن إجراءات دخولي إلى مدينة رام الله، للدفاع عن عهد، قائلًا: "سعيد بدفاعي عن بنت بألف رجل، وهي فخر للفلسطينيين والعرب جميعًا".
 
 كانت محكمة عسكرية إسرائيلية مددت، أمس الأربعاء، احتجاز فتاة فلسطينية (16 عامًا) شوهدت وهي تصفع الجنود الإسرائيليين وتضربهم مرارًا في مقطع فيديو لاقى انتشارًا واسعًا. 
وذكرت الشرطة الإسرائيلية أن عهد التميمي تبقى رهن الاعتقال حتى يوم الاثنين المقبل، وتداولت وسائل إعلام إسرائيلية الثلاثاء الماضي، مقطع فيديو يُظهر "عهد"، وهي تضرب جنديين من الاحتلال اعتديا على حرمة منزلها. .
قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady