Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

النيابة الإدارية تُحيل معلمًا للمحاكمة العاجلة لتحرشه بالفتيات داخل مدرسة

أمرت النيابة الإدارية، بإحالة مدرس بإحدى المدارس الثانوية بنات، التابعة لمديرية التربية والتعليم بالجيزة للمحاكمة العاجلة لتحرشه بالفتيات.



تفاصيل الواقعة، كما أوردتها النيابة الإدارية في بيان اليوم الإثنين، "أنه نسب للمدرس التحرش الجنسي ببعض الطالبات  داخل مقر المدرسة ومراودتهن عن أنفسهن، كما قام بإبلاغ بعض الطالبات بوضع علامات محددة على أوراق إجابتهن بالامتحان لإيهامهن بقدرته على إنجاحهن بالامتحانات عند قيامه بعملية التصحيح بغية أن يستجبن له في ممارساته غير الأخلاقية".

وكانت النيابة الإدارية بالجيزة القسم الثاني، قد تلقت بلاغ مديرية التربية والتعليم بمحافظة الجيزة بشأن شكوى بعض طالبات المدرسة الثانوية ضد المتهم حيث قيدت قضية برقم 536/2016 والتي باشر تحقيقها المستشار أحمد الطباخ بإشراف المستشار طارق عبد الرحمن مدير النيابة.

استمعت النيابة لأقوال الطالبات مقدمات الشكوى اللائي أكدن قيام المتهم بالتحرش اللفظي والجسدي بهن وأنه كان يطلب منهن وضع علامات معينة بأوراق الإجابة حتى يتعرف على الأوراق الخاصة بهن .

كما استمعت النيابة لشهادة أعضاء اللجنة التي تم تشكيلها لفحص أوراق الإجابة الخاصة بالطالبات والتي قدمت تقريرها للنيابة متضمنا وجود علامة متكررة بأوراق إجابة بعض الطالبات وهي ذات العلامة التي أشرن لها بالتحقيقات والتي كان المتهم يطلب منهن وضعها بأوراق إجابتهن حتى يسهل له معرفتها وبالتالي منحهن درجات غير مستحقة.

و أمرت النيابة بإيقاف المتهم عن العمل احتياطيا على ذمة التحقيقات والتحفظ على أوراق الإجابات محل التحقيق، مع إحالة المتهم المذكور للمحاكمة العاجلة

قيم الموضوع
(0 أصوات)
آخر تعديل الإثنين, 09 تشرين1/أكتوير 2017 15:07

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady