Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

بالاسماء..القبض علي 3 متهمين بقتل مزارع عجوز بقرية الشلوفة بالسويس

صورة ارشيفية صورة ارشيفية

كتب: سيد نون

تمكنت مباحث مديرية أمن السويس من القبض علي المتهمين بقتل مزارع داخل منزله بقرية الشلوفة بحي الجناين بالسويس بعد هروبهم الي محافظة المنيا، وتبين أن من بين المتهمين بالقتل والعقل المدبر أبن شقيقة القتيل.

والقت مباحث مديرية الأمن علي اثنين من المتهمين بعد هروبهم الي محافظة المنيا عقب تنفيذهم جريمة القتل، كما تم القبض علي المتهم الثالث بقرية الالبان بالسويس.

كان اللواء دكتور مصطفي شحاتة مدير أمن السويس، تلقي بلاغا تلقي بلاغ من قسم شرطة الجناين بالعثور على  " محمد عبدالتواب " 70 عام عجوز غرقا فى دمائه ومقيد اليدين والقدمين وفشلت محاولات أنقاذه فتم إخطار النيابة العامة للتحقيق ومعاينة مسرح الجريمة .

وبتشكيل فريق بحث بقيادة العميد محمد والي مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن السويس، تبين أن العقل المدبر لتنفيذ الجريم واحد المشاركين فيها هو أبن شقيقة القتيل ويدعي هاني ناجي عبالعزيز سعفان بالأشتراك مع أثنين من اصدقائة وهم حمادة شحاتة 32 عام وهاني بريقع 24 عام.

وتم القبض علي المتهمين هاني ناجي والمتهم هاني بريقع داخل قرية ملاوي بالمنيا بالتعاون مع مديرية أمن المنياء، كما تم القبض علي المتهم حمادة شحاتة داخل قرية الألبان بالسويس.

وأعترف المتهمين أن المتهم هاني ناجي هو أبن شقيقة القتيل، وأنهم اتفقوا علي قتل الضحية بسبب خلاف ميرث علي منزل بالمنيا بين المتهم هاني وخالة الضحية، وانهم قاموا بالدخول الي منزل الضحية في الشلوفة بحي الجناين وقاموا بتوثيقة وقتله .

قيم الموضوع
(0 أصوات)
آخر تعديل السبت, 26 تشرين2/نوفمبر 2016 21:33

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady