Login to your account

Username *
Password *
Remember Me
×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 109

لجان لمتابعة وتنفيذ قرارات الإزالة للتعديات والمخالفات بالسويس

 

 
أكد اللواء أحمد محمد حامد محافظ السويس علي عقد لجنة شهرية لكل جهة من جهات الولاية المالكة للأراضي لمعاينة الأرض المستردة بعد إزالة التعدي عليها والتاكد من عدم وجود أي تعديات مرة أخري ، وإعداد تقرير يعرض على المحافظ أول كل شهر .
 
وقرر حامد تشكيل لجان مفاجئة مكونة من
( محافظة السويس - مديرية الأمن - الرقابة الإدارية ) للقيام بجولات مفاجئة علي المواقع المحددة علي مستوي الأحياء ، مؤكداً أنه سيتم محاسبة المقصرين في حالة وجود أي تعديات جديدة.
 
وأكد المحافظ علي إعداد قاعدة بيانات للمخالفات والتعديات والإشغالات الموجودة على مستوى الخمسة أحياء ، مع مراعاة تحديثها بصفة شهرية ، وعمل خطة دورية للإزالات والتعديات والمخالفات بالتنسيق مع الجهات المعنية .
 
واستعرض رؤساء الأحياء وممثلي الولايات المالكة للأراضي قرارات الإزالة وعدد الحالات التي صدر بشانها قرار إزالة ولم يتم تنفيذها حتى الان .
 
وقرر حامد تشكيل لجنة مكونة من السكرتير المساعد ورؤساء الأحياء ومسئول ملف الإزالات بمديرية الامن وعضو قانوني بالمكتب الفني
ومدير الإسكان وحماية أملاك الدولة لمتابعة القرارات وتنفيذ الإزالات .
 
وأكد نائب مدير الأمن علي أهمية التنسيق بين الجهات لتنفيذ قرار إزالة من الجهات الأمنية بالأقسام ورؤساء الأحياء واتخاذ الإجراءات السريعة لإزالة أي تعدي جديد فوراً ، مشيراً إلى أنه سيتم تنفيذ إزالة التعديات القديمة بالتوازي مع الجديدة ومؤكداً على إزالة العقارات الخطر الداهم حفاظاً على الأرواح من خلال خطة منظمة بالتنسيق مع المحافظة .
 
جاء ذلك خلال اجتماع محافظ السويس بلجنة متابعة استرداد الأراضي حق الشعب .
 
قيم الموضوع
(0 أصوات)
آخر تعديل الأحد, 26 تشرين2/نوفمبر 2017 18:35

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady