Login to your account

Username *
Password *
Remember Me
×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 44

تفاصيل جديدة فى حادث الاعتداء على 4 مصريين فى ايطاليا

 

 

صرح السـفير عمرو حلمى، سفير مصر لدى إيطاليا، بأن كبار المسؤولين بالخارجية الإيطالية، أكدوا استعدادهم لتوفير كل وثائق التحقيق فى حادث الاعتداء على 4 مصريين فى مدينة "كاتانيا"، مع مواصلة توفير الرعاية الصحية للمصاب.

ومن ناحية أخرى، زار القنصل المصرى المستشار شريف الجمال مدينة "كاتانيا"، حيث التقى بالمصاب المصرى بالمستشفى الذى بدأت حالته فى التحسن، حيث أكد الطبيب المعالج أن الشاب تخطى مرحلة الخطر بعد التدخل الجراحى لعلاج الكسر بالجمجمة وكسور فى اليد اليسرى والقدم اليمنى.

والتقى القنصل برئيس النيابة الذى يتولى التحقيق بالواقعة، وكذلك بعدد من المسئولين الأمنيين، الذين أكدوا حرص السلطات الإيطالية على تحقيق العدالة الناجزة، وتقديم الجناة للمحاكمة فى أسرع وقت.

كما زار القنصل، المصريين الثلاثة المتواجدين فى إحدى دور الرعاية، حيث اطمأن على حالتهم الصحية والنفسية، والتقى المحامى المكلف بمتابعة القضية، والذى قام بإجراءات رفع الدعوى فى قضية الاعتداء عليهم، حيث استعرض الإجراءات القانونية التى سيقوم بها فى هذا الشأن.

وتواصل السفارة المصرية فى روما إجراء الاتصالات اللازمة للحصول على نسخة كاملة من التحقيقات، ومتابعة تنفيذ المهام المكلف بها المحامى الخاص بالشبان المصريين، ومواصلة الاطمئنان على المصاب المصرى بالمستشفى.

ويعود الحادث إلى الأحد الماضى، حيث اعتدى 5 بلطجية إيطاليين على مصريين مقيمين فى جزيرة صقلية، جنوب إيطاليا، حين عودتهم إلى ملجأ "سان كونو" المقيمين فيه، الذى يأوى المهاجرين دون سن البلوغ، بمضارب البيسبول على وجوههم وبمسدس كان بحوزتهم.

جاء ذلك بعد أن شاهد المصريين، مسدسا بحوزة مجموعة الشباب الإيطالى أثناء تجولهم فى الشارع، وهو الأمر غير القانونى الذى دفع البلطجية الإيطاليين إلى ضرب المصريين لتخويفهم.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady