Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

محافظ السويس يتبادل التهاني مع النواب القيادات التنفيذية والشعبية بمناسبة عيد الفطر المبارك

استقبل اللواء أ.ح /عبد المجيد صقر ، محافظ السويس ، بمكتبه اليوم لفيف من أبناء السويس من مختلف الطوائف والفئات وممثلي المديريات والنقابات والجمعيات الأهلية والقيادات التنفيذية والشعبية وممثلي الأحزاب السياسية، ورؤساء الأحياء  لتبادل التهنئة بمناسبة عيد الفطر المبارك.

كان في استقبال أهالي السويس والقيادات كل من، الدكتور/ عبد الله رمضان، نائب المحافظ والأستاذ /خالد سعداوي، السكرتيرالعام للمحافظة والاستاذ/ احمد وزيري ، السكرتير العام المساعد للمحافظة والعقيد/ رامي سعد مدير الادارة المركزية لشئون مكتب المحافظ. 

بدأ الاستقبال بلقاء الدكتور/ اشرف حنيجل رئيس جامعة السويس وعدد من أساتذة كليات جامعة السويس  .

كما التقي المحافظ رجال الدين الإسلامي والمسيحي وعلي رأسهم الشيخ/ ماجد راضي، وكيل وزارة الأوقاف، والأنبا/ بموا أسقف السويس وعددا من قيادات الكنيسة بالسويس.

واستقبل المحافظ ايضا وفد مديرية الصحة برئاسة الدكتورة/ أمل رشدي ومديري المستشفيات العامة.. كذلك الدكتور /اسماعيل الحفناوي رئيس فرع هيئة الرعاية الصحية بالسويس وعدد من الاطباء بالغرع. 

ووفد مديرية التربية والتعليم برئاسة ياسرعمارة مدير المديرية. 

واستقبل المحافظ كلا من النائب/ أحمد خشانة والنائب / حافظ شوشة والنائب/ سيد عبده أعضاء مجلس الشيوخ ، كما استقبل النائب/ جمال عبيد والنائب/ سيد الكرماوي والنائبة/ عفاف زهران أعضاء مجلس النواب.

كما استقبل صقر كلا من وفد الجمعيات الاهلية برئاسة رمضان ابو الحسن رئيس اتحاد الجمعيات وعدد من رؤساء الجمعيات الاهلية ومحمد الملاح رئيس الغرفة التجارية وأعضاء مجلس ادارة الغرفة بالمحافظة .

وتبادل المحافظ التهاني مع رؤساء الأحياء ومديري المديريات والأحزاب السياسية والمجتمع المدني والمجالس القومية المتخصصة بالسويس

واثناء لقاءات محافظ السويس مع المواطنين بمختلف مواقعهم قيادة وشعباً للتهنئة بعيد الفطر المبارك، دار حديث دعا فيه اللواء عبد المجيد صقر ابناء السويس بالتكاتف أجل الحفاظ علي ما تم  انشاؤه من مشروعات واعمال التطوير في العديد من المجالات علي ارض السويس، مؤكدا ان هذه المكتسبات هي ملك للاجيال القادمة ومشيرا الي ان السويس محافظة تستحق كل إهتمام وتطوير في مختلف المجالات ، والمرافق والخدمات العامة التي تقدم لصالح شعب السويس العظيم..

IMG 7773

IMG 7774IMG 7772

 

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady