Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

رئيس جامعة السويس يتفقد امتحانات كليتي العلوم والعلاج الطبيعي بمركز الاختبارات الإلكترونية

 

قام صباح اليوم أ.د أشرف حنيجل رئيس جامعة السويس بزيارة لمقر مركز الاختبارات الإلكترونية بالجامعة وذلك لمتابعة اختبارات الفصل الدراسي الأول لبعض الكليات، حيث كان في استقبال سيادته أ.د شريف فهمي القائم بأعمال نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث وعميد كلية العلوم والسادة الوكلاء وأعضاء هيئة التدريس، أ.د. أماني رأفت عميد كلية العلاج الطبيعي والسادة وكلاء الكلية وأعضاء هيئة التدريس. 

وقد تجول رئيس الجامعة بين قاعات المركز لمتابعة سير العملية الامتحانية والتأكد من مطابقة الأسئلة لمعايير الجودة، مؤكدا على ضرورة توفير كافة الإمكانيات ووسائل الراحة للطلاب. وقد تحدث "حنيحل" مع بعض الطلاب لاستطلاع رأيهم في الامتحانات مستمعا لوجهة نظرهم. 

 وقد صرح "رئيس الجامعة" بأن مركز الاختبارات الإلكترونية الجديد والمزمع افتتاحه قريبًا  مجهز على أعلى مستوى، وبإمكانيات ضخمة قادرة على إجراء اختبار لأكثر من 6000 طالب في اليوم الواحد، كما أوضح "حنيجل" أن ما تقوم به الجامعة في هذا الشأن يأتي من الإيمان بأهمية الاختبارات الإلكترونية في تحسن جودة التعليم، فالاعتماد على اختبار  يقوم على السرعة والدقة أعلى بكثير من أي اختبار تقليدي غير إلكتروني، فالاختبار الإلكتروني يتم بجمع أنواع مختلفة من البيانات، وتطبيق معايير بعينها، واتخاذ القرارات المناسبة، فضلا عن توفير أكبر قدر من الشفافية في عمليات التصحيح والرصد وسرعة إعلان النتائج.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady