Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

النائب عبد الحميد كمال يقدم لوزير التنمية المحلية طلب بانشاء حي السلام ومدينة الجناين

 

قدم النائب عبد الحميد كمال عضو مجلس النواب عن محافظة السويس صباح اليوم مذكرة وملف كامل للدكتور هشام الشريف وزير التنمية المحلية اثناء زيارته لمحافظة السويس لانشاء حي جديد باسم " السلام " و مدينة جديدة باسم " الجناين " ليكون السلام الحي السادس بالمحافظة والجناين المدينة الاولي وحل جميع مشاكلهما من مياه وصرف صحي وتطوير البنية الاساسية.

وأضاف النائب نظراً للتوسعات العمرانية الجديدة بالمحافظة باعتبارها محافظة جاذبة للسكان ولما يحدث بها من مشروعات متلازمة مع مشروع تنمية قناة السويس.

برجاء الموافقة على أقتراحي من أجل أنشاء رئاسة حي جديد باسم (حي السلام ) ليصبح الحي رقم 6 بمحافظة السويس وذلك من أجل تقديم خدمات أفضل للمواطنين وتنظيم وتسهيل مطالبهم الأدارية بأعتبارها مطالب عادلة تليق بشعب السويس البطل.

وأضاف أنه لا يليق بتاريخ شعب السويس ومدي مساهمتها فى الاقتصاد الوطني لبلادنا وما لها من تاريخ وطني عريق أن تكون محافظة السويس محافظة ذات " مدينة أدارية واحدة " تعتمد على خمس أقسام أدرية فقط.

وتابع " لذا نتقدم بأقتراح بأنشاء مدينة جديدة بالسويس باسم " مدينة الجناين " وذلك للأسباب الموضوعه التى توضحها المذكرة الشارحة للأقتراح ، مطالبا الوزير بالموافقة على هذا الاقتراح ( مدينة الجناين ) بأعتبارها مطلباً عادلاً لتحقيق خدمات أفضل وارقي للمواطنين فى مناحي الحياة المختلفة من أجل التنمية الحقيقية لبلادنا.

وارفق النائب مع الطلب مذكرة شارحة وملف كاملة عن مقومات وامكانيات وموقع مدينة " السلام " وحي " الجناين " والمشاكل التي يعاني منها وآليات حلها فى ظل التوسعات العمرانية الجديدة .

يذكر ان النائب عبد الحميد كمال تقدم بطلب فى سبتمبر 2016 الي رئيس الوزراء من اجل حل مشاكل السلام والجناين بالسويس وتحويل الاولي الي حي والثانية الى مدينة وقدم النائب ملف اخر الى رئيس مجلس النواب فى هذا الصدد لسرعة اتخاذ قرارا فى هذا الامر.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady