Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

"القومى لرعاية أسر الشهداء": الموافقة على ضم شهداء 30 يونيو ببورسعيد والسويس للمجلس

أعلن المجلس القومى لرعاية أسر الشهداء والمصابين أن المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، وافق على ضم شهداء وضحايا حادث ميدان الشهداء ببورسعيد، الذى أدى إلى استشهاد وإصابة عدد من أبناء المحافظة الباسلة أثناء تظاهرهم ضد حكم المعزول محمد مرسى إلى المجلس القومى لرعاية أسر الشهداء والمصابين، بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو المجيدة وتكريماً لشهداء الثورة.

وطبقا لبيان أصدره المجلس القومى لرعاية أسر الشهداء والمصابين، وافق رئيس الوزراء على ضم شهداء وضحايا أحداث السويس عام 2013 فى الأحداث التى شهدتها المحافظة من تظاهرات ضد حكم الإخوان والمعزول محمد مرسي في ذكرى ثورة 25 يناير عام 2013 .

من جانبه قال سيد أبو بيه، أمين عام المجلس القومى، أن القرار جاء فى إطار تكريم الدولة والحكومة لشهدا وضحايا أحداث ثورة 30 يونيو الذين قدموا حياتهم فداء للوطن، لافتا إلى أنه يتم صرف الدعم المادي بقيمة 100 ألف جنيه لأسر كل شهيد ، وصرف معاش إستثنائي لهم تقديراً لهذه التضحيات.

وأضاف "أبو بيه" أن موافقة رئيس مجلس الوزراء على ضم شهداء بور سعيد والسويس سيتبعها موافقات أخرى حيث يُعرض على رئيس الوزراء حالياً مذكرة لضم شهداء محافظة أسيوط أثناء ثورة 30 يونيو إلى المجلس القومى.

قيم الموضوع
(1 تصويت)
آخر تعديل الأربعاء, 05 تموز/يوليو 2017 17:35

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady