Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

إقامة مواقف وساحات انتظار جديدة وتطويرالورش والأسواق والحدائق العامة في مؤتمر المتابعة الاسبوعي بالسويس


                                                                  
 عقد  اللواء اركان حرب احمد حامد محافظ السويس مؤتمر المتابعة الاسبوعي بحضور اللواء شكري سرحان السكرتير العام للمحافظة ورؤساء الاحياء ورئيس مجلس ادارة الاسواق والورش والمواقف وجهاز التجميل والنظافة لمناقشة انشاء ساحات انتظار ومواقف جديدة للميكروباص باحياء السويس بالاضافة الى مناقشة الاعمال التي تتم للنهوض بالاسواق والتاكيد على عمل خطة لتطوير الحدائق العامة والاستمرار في رفع الاشغالات والتعديات وخطة التجميل والنظافة وحصر المخالفات الموجودة بكل حي .
     وطلب المحافظ من لجنة  الاشرف على المواقف تحديد الاماكن التي ستقام عليها مواقف لمدينة السلام والنور وساحات الانتظار للسيارات مشيرا الى اهمية عمل محاضر للمباني ا لمخالفة التي لم تقيم جراج للسيارات اسفلها والتاكيد على الاحياء بمراعاة ذلك في التراخيص الجديدة  للابراج.
  واشار حامد على مسئولي مشروع الاسواق بالعمل على تشجيع حركة البيع والشراء داخل سوق الباعة الجائلين بحي الاربعين  بعد توصيل التيار الكهربائي لجميع المحلات داخل السوق وسرعة عمل تصور ومخطط لسوق السمك بمدينة المستقبل بحي فيصل ودراسة الاستفادة بحديقة  الشهداء بالاربعين لعمل أماكن للباعة الجائلين ، كما اشارالمحافظ على مدير الاسواق بحصر التعديات بسوق الانصاري وعمل دراسة لتطويره وإقتراح تصورعام للسوق وبدائل للباعة الجائلين بحي السويس .
واستعرض رئيس جهاز التجميل والنظافة خطة الجهاز لنظافة الشوارع وعمل صيانة دورية للحدائق العامة ورفع كفاءتها خلال الفترة القادمة بالتزامن مع تطوير الميادين من اجل عودة الشكل الجمالي العام .
    واشارالمحافظ على جهاز التجميل والنظافة بعمل خطة محددة داخل الاسواق والورش والاستمرار في نظافتها بالتنسيق مع مجلس ادارة المشروعات لتوفير 6مكانس للاحياء .
  وأكد حامد على رؤساء الاحياء والقيادات التنفيذية بتفعيل الاجراءات العاجلة لانجاز الاعمال بشكل مثالي ووضع خطط مستقبلية للنهوض بالاسواق والورش والمواقف والمرور والتاكدي على دور شرطة المرافق والمرور في مجال الاسواق والورش والمواقف ، مؤكداً على اهمية تفريغ شوارع السويس من الميادين والباعة الجائلين والاشغالات والمواقف العشوائية .
    وقرر المحافظ احمد حامد تشكيل لجنة لاعادة تشغيل مصنع الملابس الجاهزة بمدرسة الامل الصناعية بحي فيصل بما يعود بالنفع العام للشباب ويدر بالربح علي الوحدة المنتجة .
    من جهته اكد مدير المرور العميد محمد الدفراوي على ان هناك تنسيق مع جهاز الخدمة الوطنية لتطوير المنظومة المرورية وتركيب كاميرات مراقبة لضبط الحركة المرورية داخل الميادين لتحقيق المتابعة والانضباط بالشوارع وذلك بنهاية ابريل القادم.
     حضرالمؤتمركلا من العميد محمود دراز نائب رئيس مجلس ادارة لجنة الاشراف على المواقف واللواء عمرزغلول رئيس مشروع الاسواق والورش والوحدة المنتجة وسعيد اللبيدي رئيس جهاز التجميل والنظافة ومديري التخطيط والمتابعة والمرور وشرطة المرافق والطب البيطري والتخطيط العمراني والتجميل والمتابعة الميدانية.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady