Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

النائب طلعت خليل ل"السويس بلدي" ناقشت مشكلات السويس و عقد الشركة المحتكرة للاعلانات مع المحافظ وكلف ببحث قانونية العقد

في لقاء خاص مع "موقع السويس بلدي " بعد لقائه مع محافظ السويس اللواء احمد حامد قال النائب طلعت خليل عضو مجلس النواب عن محافظة السويس قال "طلعت خليل"ناقشت عقد الاحتكار الممنوح لشركة 2m للدعاية والاعلان، المحتكرة لإعلانات المحافظة، مقابل تهميش 14 شركة أخري، بالمخالفة للقانون، وقد كلف  المحافظ  ببحث الموضوع من الناحية القانونية. و  أكد" خليل " أنه اتفق مع اللواء أحمد حامد علي توجيه الدعوة لنواب السويس لحضور اجتماعات المجالس التنفيذية للمحافظة.

واضاف "خليل " إن السويس  ما زالت تعاني الكثير من المشكلات المتعلقة بالبنية التحتية، أهمها مشروع مصرف يوسف السباعي، الذي تسبب توقفه في هبوط وغرق طريق مصر الإسماعيلية، مؤكدًا أن هذا الطريق أصبح مهددا بالانهيار بسبب تقاعس الشركة العقارية المكلفة بتنفيذه، عن استكمال المشروع منذ عام 1999.

وقال النائب : إن االلواء أحمد حامد، محافظ السويس، وعد خلال لقائهما، بمقر المحافظة، بمراجعة الشركة لاستكمال تنفيذ المصرف، فيما شدد النائب علي ضرورة الإسراع في حل تلك المشكلة نظرًا لما يترتب عليها من إضرار بمصالح المواطنين.
كما طالب النائب بسرعة استكمال مشروع إنشاء الـ 2000 ورشة المزمع إقامتها بمنطقة الأدبية الصناعية، الذي توقف لعدم وجود تمويل، مؤكدًا أن المحافظ اقترح التواصل مع الدكتورة سحر نصر وزيرة التعاون الدولي لتمويل المشروع بقروض ميسرة، أو بأحدي المنح الموجهة للوزارة، في إطار توجه الدولة نحو تشجيع الصناعات الصغيرة والمتناهية الصغر.
ومن جانب أخر أكد النائب أنه جري الاتفاق خلال اللقاء علي إنشاء كوبري علوي للسيارات، يربط بين جامعة السويس وموقف السيارات، وتحويل الصرف الصحي لمنطقة حوض الدرس ببورتوفيق، علي محطة الجبلايات بدلًا من صرفها في القناة.

 

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady