Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

محافظ السويس في جولة مفاجئة لمدرسة فتية الاسلام والعاشر الثانوية بنين

 

    فؤجي طلاب وطالبات مدرسة فتية الاسلام بحي السويس باللواء أركان حرب أحمد محمد حامد محافظ السويس بينهم بطابور الصباح في زيارة تفقدية لمتابعة سير العملية التعليمية بالمدرسة .
   وناشد المحافظ في كلمته للطلبة بضرورة معرفة تاريخ مصر وبطولات أعضاء المقاومة الشعبية والفدائين والشهداء من أبناء السويس وتضحيتهم للدفاع عن مصر كلها وليس السويس فقط .
   وأكد المحافظ علي مدير عام التعليم بان تكون الحصة الاولي بجميع المدارس خلال اسبوع إحتفالات السويس بالعيد القومي عن دور المقاومة الشعبية ومعركة قسم الاربعين في 24 أكتوبر 1973 .
   وتفقد المحافظ بمفرده مدرسة العاشر الثانوية بنين بمنطقة الزراير لمتابعة انتظام الدراسة بها والتاكيد علي الالتزام بجدول الحصص المعلن والانضباط في الحضور والانصراف للمعلم والطالب .
   وشدد المحافظ علي ان تسليم الكتب المدرسية للطلاب دون التقييد بسداد المصروفات .
 وأثناء تفقده لاحد الفصول أثني المحافظ علي أحدي المدرسات في مادة الرياضيات لاسلوبها المتميز في توصيل المعلومة للطلاب ومعاملتها الطيبة لهم .
   وناشد حامد الطلاب اهمية الحفاظ علي نظافة المدرسة ، قائلا النظافة من الايمان ومطابهم بالبعد عن السلوكيات التي تضر المجتمع ، مؤكدا علي الانتماء وحب مصر والعمل جاهدا من اجل التفوق والالتحاق بكليات القمة.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady