Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

نائب مدير تأمين السويس الصحي ..ضرورة دخول الطفل "حمزة " غرفة العمليات والانتهاء من اجراء التدخل الجراحي للحالة

بتوجيهات وتعليمات الدكتور  مدير عام فرع السويس ، قام السيد الدكتور  محمد عبد الخالق نائب مدير الفرع بالمرور على المستشفى لمتابعة العمل بمستشفى السويس للتأمين الصحي خلال ايام الأجازات الرسمية حيث تم:
أولا: المرور على قسم المعمل للتأكد من فتح سجلات اعدام أكياس الدم وكذلك الانتهاء من اعمال جرد المعمل وتطبيق جميع معايير مكافحة العدوى.
ثانيا: تم المرور على قسم الطوارئ والاستقبال وتم التأكد من وجود جميع الأطباء والطاقم الطبي بالكامل حفاظا على تقديم الخدمة الطبية بالشكل الجيد ، وتم التنبيه على على شركة الأمن والنظافة بالتواجد بشكل دائم ومكثف داخل القسم حفاظا على نظافته وأمنه طوال الوقت.
ثالثا: تم المرور على حضانة أبناء العاملين والاستماع الى مشاكل العاملين بها ، وتم إرسال فني صيانة لإصلاح الباب الخارجي للحضانة بعد الشكوى منه.
رابعا: تم المرور على قسم الغسيل الكلوي بالمستشفى وتم مناقشة بعض الأطباء في مدى امكانية تطوير القسم في حدود الإمكانيات المتاحة ، والعمل يسير بالوحدة في شكل منتظم.
خامسا: تم المرور على قسم الحضانات وكان بها عدد (4) حالات وتم استقبال حالتين اخرتين أثناء المرور.
سادسا: تم التأكيد على القائمين على ادارة المستشفى في هذا اليوم بضرورة دخول حالة الطفل "حمزة ناصر غريب" غرفة العمليات والانتهاء من اجراء التدخل الجراحي للحالة بمعرفة أطباء جراحة المخ والأعصاب وكذلك جراحة التجميل وعدم تأخير الحالة حرصا على حالة الطفل ولعدم وجود داعي للتأجيل. وتم الاطمئنان على صحة الطفل بعد خروجه من غرفة العمليات وعودته الى قسم الحضانات.
سابعا: تم وضع عجينه للوقاية من الصراصير بجميع الاقسام العلاجيه بالمستشفى بمعرفه شركة التطهير المتعاقده مع المستشفى.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady