Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

وزير النقل يشاهد اجراءات الهيئة لتشغيل ميناء بور توفيق ويؤكد الانتهاء من طريق السويس- القاهرة نهاية اغسطس

تعهد الدكتور جلال سعيد، وزير النقل، بالانتهاء من طريق القاهرة/ السويس، المدرج بالمشروع القومى للطرق نهاية الشهر الجارى، لافتا إلى أن نسب التنفيذ بالطريق تتراوح بين 90% إلى 98%، وأن معدلات التنفيذ تضاعفت فى أخر شهرين بعد توليه مسئولية الوزارة.
وقرر وزير النقل، خلال جولته بالطريق، برفقة اللواء أحمد الهياتمى، محافظ السويس، وبعض أعضاء مجلس النواب، برئاسة اللواء سعيد طعيمة، رئيس لجنة النقل والمواصلات، إنشاء مكاتب متابعة بطرق المشروع القومى للطرق الجارى تنفيذها ، على أن تكون تحت إشرافه المباشر.
وقال وزير النقل، إنه سيتم الانتهاء من الطريق كاملا نهاية الشهر الجارى، مضيفا أنه تم تغيير الشركات التى تسببت فى تأخير التنفيذ، وتباطئت فى إنهاء الطريق، بالأخص الشركة التى كانت مسئولة عن الطريق فى مدخل السويس .
وأضاف وزير النقل، أن نسبة تنفيذ طريق القاهرة/ السويس كانت من شهرين لا تتعدى 50%، واليوم تعدت متوسط التنفيذ 95%، لافتا إلى أن نسبة التنفيذ تعدت ال 45% فى شهرين فقط.
على جانب أخر ، تفقد وزير النقل ومحافظ السويس، ميناء بورتوفيق برفقة اللواء هشام أبو سنة، رئيس هيئة موانئ البحر الأحمر، واستمع إلى عرض عن مشروعات التطوير بموانئ البحر، وإجراءات الهيئة لإعادة تشغيل ميناء بورتوفيق، فى نقل الركاب من خلال تشغيل خط ملاحى مع السعودية، بعد توقف حوالى 10 سنوات.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady