Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

وقفة احتجاجية لعمال المطاعم بكورنيش السويس ضد قرار الإزالة ويستغيثون برئاسة الجمهورية

 

 

نظم عمال وأصحاب مطاعم وكافتريات بكورنيش السويس وقفة احتجاجية بكورنيش السويس، اليوم الأربعاء، للمطالبة بوقف قرارات الإزالة الصادرة بالمحافظة، لإزالة الكافيتريات، مطالبين رئيس الجمهورية عبدالفتاح السيسي من خلال برقيات استغاثة عاجلة قاموا بارسالها الى رئاسة الجمهورية ومجلس الوزراء مطالبين  بإنقاذ العمال من التشرد وتشكيل لجنة محايدة لدراسة اوضاعهم القانونية المتواجدة لديهم للوصول الى حلول قانونية بعد ان شعروا بتعنت المسئولين في السويس معهم على حد قولهم .وردد العمال هتافات تطالب اللواء العربي السروي محافظ السويس بالتراجع عن قرار إزالة الكافتريات بكورنيش السويس.

وقال أحمد محمد، عامل باحد مطاعم كورنيش السويس، أننا نعمل هنا منذ 18 عاما ومؤمن علينا جميعا ومئات العمال سيتشردون بسبب قرارار ازالة الكافيتريات التي حصلت علي موافقات من الجهات القانونية بالمحافظة.

وطالب خالد عربي، (عامل)، بضرورة قيام رئيس الجمهورية بإنقاذ مئات العمل بكورنيش السويس من التشرد، خاصة أن القرار سيتسبب في تشريد العمال في ظل وجود بطالة منتشرة في محافظة السويس.

وقال اصحاب المحلات . أن هناك تضاربا  فى قرارات الاجهزة التنفيذية  ويثبتون ذلك باوراق رسمية بتوقيعاتهم ، واضافوا ان اوضاعهم قانونية ورسمية ويملكون اثباتا لذلك باوراق رسمية بتوقيع جهات تنفيذية مسئولة ،وان اصحاب  المحلات يمتلكون أوراق تقنين أوضاع لكافة مخارج الإشغالات اويدفعون مقابلا لها بايصالات رسمية  وانهم على استعداد  لدفع اي قيمة ايجارية تحددها الجهات المسئولة لصالح صندوق خدمات المحافظة ، وعلى جانب اخر قال احد اصحاب المحلات ان هناك اوضاعا غير قانونية  لادخل لهم بها وعلى القانون ان ياخذ مجراه على الجميع .

قيم الموضوع
(0 أصوات)
آخر تعديل الخميس, 28 أيار 2015 00:40

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady