Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

محمد حمدان يكتب..السويس فوق الجميع

By محمد عبد اللطيف حمدان تموز/يوليو 30, 2015 1773

 

أعلن مجلس إدارة نادى منتخب السويس برئاسة المهندس اسماعيل بدرة عن تعين الكابتن ابراهيم صدقي علي راس الجهاز الفنى الجديد للفريق الاول بالنادى عقب تقديم الكابتن محسن خليفة اعتذارا رسميا عن عدم استطاعته قبول المهمة في ظل ألازمه الماليه الطاحنه التي المت بالنادى في الفترة الاخيرة والتي ادت الي هروب الكثير من لاعبي الفريق الاول .
وياتي في مقدمه قرار مجلس الادارة التعاقد مع ابراهيم صدقي واستمرار الكابتن ايمن حسين ( ايمن سليم ) كمدرب عام والكابتن صلاح عثمان مدربا مساعد وكلا من الكابتن عاطف محرم مدرب حراس المرمي و الكابتن احمد سمير مديرا اداريا للفريق الاول .
ويأتي استمرار هؤلاء النجوم من ابناء السويس ضمن الجهاز لجهدهم الملموس في الوقوف خلف الفريق اضافه الي حرصهم الدائم علي الالتزام بالنواحي التنظيميه ووضعهم مصلحه النادى كأساس للمرحلة المقبله .
و قرار مجلس الادارة بالتعاقد مع ابراهيم صدقي مديرا فنيا لقيادة منتخب السويس هذا الموسم قد جاء بعد فشل محاوله محلس ادارة النادى التعاقد مع محسن خليفة بعد اعتذاره وهو ما اسرع في عمليه التعاقد مع ابراهيم صدقي وأوقف الامر مع محسن خليفة وكان هو الاقرب كثيرا من تولي المهمة
وبعيدا عن الجدل المثار علي الساحة الكروية حول شخصيه المدير الفني الجديد .. ولماذا تم اختياره من خارج السويس وهل اختياره كان عملا صائبا ام هو اختيار خاطئ ؟؟
هناك كتيبه من المدربين السوايسه المحترمين من خيرة مدربي كرة القدم في السويس في الجهاز الجديد ولا يقل دورهم باى حال من الاحوال عن دور المدير الفني الجديد الكابتن ( ابراهيم صدقي ) ابن محافظه المنيا الواعد .
وفي هذه السطور نلقي الضوء علي اسماء تلك الكتيبه المتميزة القادرة بعون الله الحفاظ علي اسم نادى منتخب السويس وصون شرفه وسمعته وتحقيق حلم جماهير في الصعود الي الدورى الممتاز هذا العام .
يأتي علي راس هذة الكتيبه السويسي الشهم نجم النادى الاهلي السابق ايمن حسين الملقب ب ( ايمن سليم ) المدرب العام الحالي للفريق الاول الذى شهد له الجميع بالدور الكبير في تحقيق الاستقرار وحمل علي عاتقه مسئوليه التعامل مع اللاعبين علي مدار السنتين الاخيرتين ورفض ترك الفريق في احلك الظروف وكان مديرا فنيا عقب رحيل الكابتن ميمي فريد نظرا لقربه الشديد من اللاعبين وشخصيته القويه في التعامل معهم .
وعلي نفس الدرب يسير ( عاطف محرم ) مدرب حراس مرمي الفريق الذى دائما ما يبث الطمانينه في قلوب ( جماهير ) السويس خاصه بعد رحيل ( كوكو ) في الموسم الماضي وهو مدرب صاحب دور كبير في الارتقاء بمستوى حراس المرمي وسيظهر دورة بشكل كبير في المستقبل القريب انشا الله حيث وعد بتصعيد بعض صغار السن من حراس مرمي النادى ليكونوا اساسيين ضمن حراس مرمي الفريق الاول .
اما الكابتن صلاح عثمان المدرب لاعب الفريق السابق ذلك الشاب المتميز فهو غني عن التعريف حيث لا يقل دورة في قيادة تدريبات الفريق عن الاخرين وان كان دورة هذا الموسم اهم نظرا لجهدة المتميز حيث يعمل في صمت كبير مفضلا عدم الظهور في وسائل الاعلام مكتفيا بأداء عمله ضمن اعضاء الجهاز كما حدث في الموسم الماضي وباستمراره مع الفريق سيكون له شأن اخر .
وبخلاف افراد الجهاز الفني هناك دور كبير لرجال الجهازين الطبي والادارى امثال الدكتور جمعه الزميط الذى يذل جهودا مضاعفه في المواسم السابقه ونجح في التغلب علي اصابات اللاعبين المتكررة ومعه صديقي العزيز الكابتن انور يوسف وهناك ايضا افراد الجهاز الادارى بقيادة الكابتن احمد سمير المدير الادارى ومعه الكابتن مصطفي مغربي والاثنان سيؤديان دورهما في العام القادم علي اكمل وجه وهناك من كتيبه العاملين في خدمه الفريق الاول منهم علي سبيل المثال الكابتن المخضرم حسين عطية ومعه الدينامو عيد فضل .
نادى السويس فوق الجميع .. نادى منتخب السويس هو نادى البلد الممثل الشرعي الوحيد .. نادى السويس لن تنال منه الايام بعون الله ... نادى السويس لن تغيره الظروف ولن يتأثر بعوامل التعريه ولن يعرف الانهيار له طريقا انشا الله ...
نادى السويس بعون الله لن يتم اغلاقه وسيظل عامر بأبنائه المخلصين حيث لا يعرف لغة المستحيل .

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady