Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

نداء من اهل السويس إلى محافظ السويس ..( متكسرش حلم السوايسة )

كورنيش السويس القديم في الماضي كورنيش السويس القديم في الماضي

 

 

كتب: وليد الحريري

 

رسالة ونداء إلى  اللواء / العربي السروي محافظ السويس
( متكسرش حلم السوايسة ) .. أهل السويس يطالبونك ويرجونك بأن توقف مزاد ( البلوبيتش ) الذي سيقضي على حلم تطوير الكورنيش القديم إذا تم تأجيره ..
يجب ان تسلم المنطقة وما حولها من مباني تاريخية وأثرية لبيت خبرة متخصص يحول المنطقة إلى منطقة سياحة تاريخية وترفيهية مفتوحة للجميع وبدون واصي عليها من اصحاب المصالح ورجال الأعمال . لا يجب ان يتواجد بعد الان من يتحكم في مزاج السوايسة ويجبرهم على دفع تذكرة لكي يشاهدوا ويجلسوا على بحرهم . وكفاهم ما تم سرقته من شواطئهم .. المنطقة وما حولها من مباني تاريخية واثرية إذا تم تطويرها من منطقة النبي موسى وحتى حوض الدرس ستفتح أبواب رزق كثيرة جدا للسوايسة من خلال كم المشاريع التي ستقام على كورنيش بحيرة الخور بخلاف الممشى والممر المائي الواصل حتى حوض الدرس . وايضاً إنقاذ قصر محمد علي وتطويره وتحويله لمتحف . وتطوير بيت الماسجرية وتحويله لبيت ثقافي مثله مثل وكالة الغوري او ساقية الصاوي ..
سيادة المحافظ . السوايسة مرتبطين تاريخياً بهذه المنطقة ويتمنون جميعاً ان تعود مرة أخرى اليهم والى عهدها الراقي الجميل ...
سيادة المحافظ حاول أن تحفر اسمك في قلب كل سويسي بإنجاز مشروع تاريخي يتمناه الجميع ليصبح متنزه ومتنفس لأهل السويس يستمتعوا بهوا بحره وذكرياته التاريخيه بخلاف فتح باب رزق لكثير من السوايسة ..
سيادة محافظ السويس . متكسرش حلم السوايسة

قيم الموضوع
(0 أصوات)
آخر تعديل السبت, 13 حزيران/يونيو 2015 15:26

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady