Login to your account

Username *
Password *
Remember Me
×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 44

المؤبد لشرطى اغتصب و قتل 22 امرأة !

000256 f0b58

 

قضت محكمة روسية بالسجن مدى الحياة على شرطي روسي متقاعد، اغتصب وقتل 22 امرأة أثناء فترة عمله، قال إنه فعل ذلك بدافع «تنظيف شوارع مدينته من العاهرات» حسبما ذكر موقع «عالم غريب».
وقال محققون في شرطة مدينة انجارسك بسيبيريا، إن ميخائيل بوبكوف، 50 عاما، كان يستخدم زيه الرسمي، وسيارة الشرطة لاكتساب ثقة النساء المخمورات، بحجة توصيلهن إلى بيوتهن، قبل استدراجهن إلى الغابات، واغتصابهن، ثم قتلهن، وفي بعض الأحيان تقطيع أجسادهن.
وذكرت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية إن جرائم بوبكوف، الذي حصل على لقب «الذئب»، بقيت غامضة لسنوات، حتى نجت فتاتان من الموت على يديه، وأخبرن المحققين أن القاتل رجل شرطة، لكنهما لم تستطيعا تحديد ملامحه، لأنهما كانتا في حالة سكر شديد.
وأجبرت السلطات ما يقرب من 3500 شرطي عامل ومتقاعد على الخضوع لفحص الحمض النووي، قبل اكتشاف القاتل، الذي لم يتوقع أحد أن يكون بوبكوف، بسبب سمعته الطيبة بين عائلته، وأصدقائه، وزملائه في العمل.
أما عن الدوافع وراء هذه الجرائم، فقد أظهرت التحقيقات إن والدة بوبكوف كانت مدمنة كحول، وكانت تعامله بقسوة شديدة، ولّدت عنده رغبة في الانتقام من جميع المومسات ومدمنات الكحول، وكان يعيش بشخصيتين، الأب والزوج والصديق المثالي، و«الذئب»، الذي يغتصب ويقتل النساء، وفقًا للصحيفة.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2022 SuezBalady