Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

رسالة إلى صانع قرار تغيير المحافظين فى العاصمة القاهرة ..السويس بين التطوير والتهميش والإهمال ؟؟!! ..

6 ab251

 

كتب: عبد الباسط عبد الحاكم

 

هى رسالة أنقلها من نبض الشارع السويسى ، ضعوا السويس على خريطة التطوير الحقيقى أربع سنوات عجاف بعد الثورة !! بالإضافة إلى قرابة أكثر من 35 عام سبقت المخلوع بسنوات !! حتى أصبحنا فى السويس يطلق عليها بلد الغريب ؟؟!! ليس لوجود مسجد عبدالله الغريب وسط المدينة !! ولكن لأننا لم يأتى إلى السويس إلا محافظين معدودين على أصابع اليد الواحدة كانوا حارصين على السويس !! منهم حامد محمود ، محروس أبو حسين ، تحسين شنن ، هؤلاء ما أذكرهم الأن ... وأنا أقول السويس هى كنز مصر الذى لم يكتشف بعد بكل ثرواته !! نريد أن يجلس معنا وغيرنا كثيرون ممن لهم رؤيا فى التطوير وفق مخطط عام للسويس 2020 إن شاء الله .. وقد طلبنا من السيد المحافظ الحالى !! ولكن لمن نجد إستجابة .. نريد محافظ .. عنده فكر ورؤى لمستقبل بلد يخطط لها لمدة خمس سنوات على الأقل يحتوى كل التخصصات والمبدعين بالسويس وهم موجودون نريد محافظ يستمع وينفذ ، محافظ يتخلص من الفساد داخل الأجهزة التنفيذية بالمحافظة وغيرها من الأجهزة المعاونة ، رجل يستطيع أن يجمع حوله كل الإتجاهات ، والجمعيات التى تنتمى لبعض المحافظات .. محافظ مبدع فى أفكاره وليس أداه _ موظف _ يأتى فى الصباح يعتمد أوراق يجتمع ثم لا حلول يحضر مؤتمرات وبس رجل يتفاعل مع مشاكل الشارع ويحلها .. بل عند من القدرة على الحلول الإستباقية .. هل مصر عدمت الرجال .. نريد ترشيح محافظ للسويس بكل الصفات السابقة .. أم هو مكتوب علينا لؤاء وخلاص ؟؟ .. نحن لا نمانع بأن يكون المحافظ كونه لؤاء ولكن بتلك الصفات التى ذكرت سابقاً نقول له ساعتها مرحباً به ..
يا سادة السويس مع إحترامى لباقى المحافظات هى قاطرة مصر للتنمية الكبرى كما كانت هى صانعة شرارة الثورة فى 25 يناير 2011 ..
الكلام كثير والأحلام أكثر للسوايسة كما تحلم كل محافظة بمصر ، ولكن نحن أكثر من غيرنا ..أرجو ان تكون الرسالة وصلت هذا هو نبض الشارع السويسى نريد تغيير للأفضل والأحسن .. رسالة تحمل معانى كثيرة فها أنتم جادون لتغيير مصر فعلاً ضعوا السويس فى برامج التطوير وليس الأهمال والتهميش .

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2022 SuezBalady