Login to your account

Username *
Password *
Remember Me
×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 63

العثور علي رساله في زجاجه عمرها 41 عام

9998499399 e10a9

عثر سائح ألماني في مدينة نيويورك الأميركية على رسالة داخل زجاجة بعد 41 عاماً من تاريخ إرسالها بعد أن قطعت أكثر من 8 آلاف ميل. 

فقد وجد السائح ويدعى مايكل شولتز خلال تجواله على شاطئ جونز بنيويورك زجاجة على الشاطئ وبداخلها قصاصة ورقية عبارة عن رسالة مكتوبة بخط اليد. 

وبعد تمكنه من فتح الزجاجة، اكتشف شولتز ان الرسالة كتبها اسكتلندي يدعى جون سوتر في العام 1973، وضمنها اسمه الكامل وعنوانها في اسكتلندا عشية إبحاره للعمل على متن مركب للصيد. 

وبمجرد عودته إلى ألمانيا، قام شولتز بإرسال الخطاب مرة أخرى إلى سوتر في اسكتلندا مستعينا بعنوانه المكتوب في الخطاب وأوضح له أين وكيف عثر على الزجاجة. 

وهو الأمر الذي استقبله سوتر بسعادة بالغة موضحا دهشته من المسافة التي قطعتها زجاجته حيث قطعت أكثر من ثمانية ألاف ميل ما بين اسكتلندا ونيويورك ومن ثم إلى ألمانيا. 

وأعرب كل من سوتر وزوجته عن شكرهما لشولتز عبر إرساله برقية تهنئة بمناسبة أعياد الميلاد، معربا عن أمله أن يبقيا على اتصال. 

يذكر أن فيلم "رسالة في زجاجة" الذي تناول قصة مماثلة أنتج في العام 1999 وقام ببطولته كل من النجم الأميركي كيفن كوستنر والأميركية روبين رايت.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2022 SuezBalady