Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

فوائد الليمون بالشاي الأخضر.. منها التخسيس وتقوية الذاكرة

يعد مشروب الليمون بالشاي الأخضر من المشروبات المهدئة، إذ أن له فوائد صحية عديدة منها أن يساعد في خسارة الوزن ويخفي الكرش بحسب ما نقله موقع «healtline».

مشروب الليمون بالشاي الأخضر غني بمضادات الأكسدة، حيث يساعد في الحماية من الالتهابات والأمراض المزمنة وانخفاض خطر الإصابة بمرض السكري من النوع 2 ومقاومة الأنسولين.

من ضمن الفوائد التي تتمثل في مشروب الليمون بالشاي الأخضر هى المساعدة في تقوية الذاكرة وذلك لأن شرب الشاي الأخضر يرتبط بانخفاض مخاطر الإصابة بالخرف وضعف وظائف المخ، كما أن المركبات الموجودة في الليمون تحسن وظائف المخ وتحمي من مرض ألزهايمر.

وفي هذا الشأن، قالت الدكتورة ليندا جاد الحق، استشاري التغذية العلاجية والسمنة في تصريح خاص لـ«الوطن» إن هناك فوائد عديدة تتمثل في مشروب الليمون والشاي الأخضر والتي قد يعد منها أن تساعد على خسارة الوزن أحيانا، مشيرة أن هناك العديد من الأغذية التي تساعد على فقدان الوزن منها التوت والشوفان والخضروات وعين الجمل والسلمون من الأطعمة التي تساعد على فقدان الوزن بشكل كبير وذلك لأن هذه الأطعمة تحتوي على الكثير من الألياف والبروتينات التي تساعد الإنسان على الشبع وبالتالي لايحتاج إلي الإكثار من الطعام.

وتابعت استشاري التغذية أنه من أفضل الطرق التي تساعد على فقدان الوزن هو أن الشخص يتبع نظاما غذائيا صحيحا، كما أنه يجب على الشخص ممارسة الرياضة بشكل يومي والإكثار من شرب المياه وأيضا الإكثار من الحركة.

 

 

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady