Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

بدون رجيم 5 نصائح لفقدان الوزن بسهولة

امتنع تماما عن الدهون

من أكثر المأكولات التى تسبب السمنة، تلك التى تتكون من دهون كثيرة، وذلك لأنها تتراكم مع الدهون المتواجدة داخل الجسم فتسبب السمنة، لذلك الجأ دائماً إلى عمل الأكل داخل المنزل عن طريق استخدام زيت الزيتون فهو يساعد على تقليل الكوليسترول داخل الجسم بالإضافة إنه مستخرج من الزيتون ذو الدهون الصحية، استخدمه فى "تشويح" المأكولات أو على السلطة بدلاً من الزيوت أخرى.
اكثر من المأكولات البحرية:
سمك سمك

المأكولات البحرية من أكثر أنواع الطعام الملىء بالفوائد، فهو يحتوى على أوميجا 3 الذى يحسن من وظائف القلب والعقل، ويساعد على حرق الدهون. تلك المأكولات البحرية تشمل السلمون، السردين، التونة، جميع أنواع السمك، بالإضافة إلى إمكانية أكلها أى وقت خلال اليوم وسهولة هضمها.
تناول السلطات بجميع أنواعها:
سلطات سلطات

عليك تناول كل أنواع السلطات وبأى كمية طوال اليوم، مثل السلطة الخضراء أو سلطة الحمص أو سلطة السيزر، وأكثر من تناول كل ما هو أخضر، مثل الخضروات كالجرجير والبقدونس والخس والخيار خلال اليوم، فهى تملىء المعدة ولا تشعر بالجوع بجانب فوائدها العديدة من الفيتامينات.
التريث أثناء الأكل:
شوكة وملعقة صغيرة شوكة وملعقة صغيرة

من أهم العادات التى يجب أن تتمسك بها هى أسلوب تناول الطعام، فأثناء شعورنا بالجوع، نلجأ إلى الإكثار من الطعام مع السرعة المفرطة، وهذا يؤدى إلى عدم الشبع بالإضافة إلى تناول كميات كبيرة دون دراية، لذلك عليك أن تقلل من سرعة تناول الطعام واختيار الشوكة أو الملعقة الصغيرة أثناء تناول الوجبات.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady