Login to your account

Username *
Password *
Remember Me
محمود ابو الليل

محمود ابو الليل


يبدء غدا الأحد الساعة 2 عصرا، الفريق الأول بنادى منتخب السويس بملعبه القديم بالملاحة تحت قيادة مدربة سعد فاروق في أولى استعداداته للموسم الكروى الجديد من دورى القسم الثانى.

وكان نجح مجلس الإدارة برئاسة محمد هلال ، ابرام العديد من الصفقات المميزة من أجل بناء فريق قوى قادر على المنافسة وتحقيق حلم جماهير السويس والصعود للدورى الممتاز

ويذكر، ان مباريات القسم الثانى للموسم الجديد سينطلق في منتصف سبتمبر القادم 2022/2021.

 


أعلن نادي منتخب السويس برئاسة محمدهلال، عن الجهاز المعاون الذي سيساعد المدرب الجديد للفريق، سعد فاروق، مع انطلاقا من الموسم الكروى الجديد بدورى القسم الثانى.

وجاء الجهاز الفنى بالكامل كالتالى: مصطفي هنداوي مديراً للكره ، و سعد فاروق مدير فني ، و محمود معاز مدرب عام ، و صلاح عثمان مدرب عام، وهيثم عبده مدرب، و محمود فتحي مدرب حراس المرمي
، و الجهاز الإداري سامح قناوي مدير اداري ، ونبيل احمد محمد بنه مدير شئون اللاعبين ، واحمد عيسي اداري ، و الجهاز الطبي دكتور اكرم عبد العزيز طبيب الفريق ، و محمد شفيق، و حسام عبد العزيز ، و محمد عبد الستار مدلك.

ويذكر أن سعد فاروق قرر أول أغسطس موعد لأول تجمع للفريق استعدادا للموسم الجديد بالقسم الثانى الذي ينطلق في النصف الثاني من سبتمبر القادم.

اغلق المنتخب الاولمبي جميع الملفات الخاصه بمباراتي اسبانيا والارجنتين ولم يعد امامه سوي لقاء استراليا الاخير في دوري المجموعات غدا ، واعطي الجهاز الفني بقيادة شوقي غريب كل الاهميه لتلك المباراه باعتبارها حاسمه ولذلك منذ الوصول لمدينةًمياجي التي تستضيف المباراه والتركيز علي لقاء استراليا. 

انتقل الفريق امس بالطائرة من سابورو الي مياجي وكان الاستقبال حافلا من ادارة الفندق المخصص للفريق حيث تم استقبال المنتخب بالورود .

وادي الفريق مرانه امس وتم ترتيب زياره الي الملعب الذي يستضيف المباراه ثم ادي الفريق مرانه باحد الملاعب الفرعيه وبعدها تم الاجتماع الفني بحضور محمد الشواربي عضو الاتحاد و علاء عبدالعزيز مدير المنتخب و ايمن زين طبيب الفريق وتم الاتفاق علي ان يلعب الفريق المصري بالقميص الأحمر والشورت الأسود والجوارب السوداء. 

اما اليوم فكان حافلا حيث كانت المحاضره الفنيه في الثالثه عصرا تم خلالها استعراض كافة الامور من خلال متابعة مباراتي استراليا امام اسبانيا والارجنتين 

وخلالها ايضا تحدث غريب عن ضرورة تحقيق الفوز بهدف الدفاع عن اسم الفريق الذي حقق بطولة افريقيا من قبل 

واكد لهم ان الجماهير المصريه تنتظر منهم الكثير في لقاء استراليا وحث علي ضرورة استغلال الفرص التي تسنح لهم لاننا لو استغللنا احدي الفرص التي سنحت لنا في لقاء الارجنتين لتغيرت امور كثيره 

وفي المساء ادي الفريق مرانه وشارك فيه جميع اللاعبين وجاهزين للمشاركه غدا

قدم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة التهنئة للاعبة هداية ملاك واللاعب سيف عيسي بالفوز في منافسات التايكوندو بدورة الألعاب الاولمبية بطوكيو وتحقيق أول ميداليتين برونزيتين لمصر في الأولمبياد المقامة في الفترة من ٢٣ يوليو حتي ٨ اغسطس المقبل.

وحققت اللاعبة هداية ملاك لاعبة منتخب مصر للتايكوندو الميدالية البرونزية في منافسات فردي السيدات وزن 67 كجم بأولمبياد طوكيو 2020 بعد الفوز على اللاعبة الأمريكية بايجي ميكفيرسون بنتيجة 17-6 في مباراة المركز الثالث، لتحقق الميدالية البرونزية الثانية في مشاركتها الأولمبية بعد تحقيقها الميدالية البرونزية في أولمبياد ريودي جانيرو 2016.

فيما تُوج اللاعب سيف عيسى بالميدالية البرونزية في منافسات التايكوندو بعد فوزه علي اللاعب النرويجي اردومان بنتيجة ١٢-٤.

وحرص وزير الشباب والرياضة والمهندس هشام حطب رئيس اللجنة الاولمبية المصرية علي حضور منافسات التايكوندو ومؤازرة اللاعبين المصريين وحثهم علي الفوز وتقديم أفضل اداء لهم.

وقال الدكتور أشرف صبحي أن اللاعبين سيف عيسي وهداية ملاك شرفوا مصر بادائهم المميز الذي قدموه واحرازهم لميداليتين برونزيتين في اكبر محفل رياضي، مشيرًا اننا ننتظر انجازات أخري في عدد من المنافسات بدورة الألعاب الاولمبية الأيام المقبلة.


قدم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة التهنئة للاعبي المنتخب الوطني لكرة اليد والجهاز الفني على الفوز فى الظهور الأول للمنتخب فى دورة الألعاب الأولمبية المقامة بطوكيو خلال الفترة 23 يوليو حتى 8 أغسطس المقبل.

واستطاع منتخب كرة اليد تحقيق الفوز على منافسه منتخب البرتغال بنتيجة 37-31 فى سيطرة كاملة للاعبي المنتخب على مجريات الشوط الثاني بعد أن انتهي الشوط الأول بالتعادل بنتيجة 15-15، وذلك فى المباراة التى حضرها وزير الشباب والرياضة والمهندس هشام حطب رئيس اللجنة الأوليمبية المصرية، والدكتور حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد.

أشاد وزير الشباب الرياضة بالمستوى المتميز الذي ظهر عليه لاعبو منتخب كرة اليد، وحرصهم على الفوز فى المباراة الأولي لهم بالأولمبياد، ومواصلة الأداء المتميز الذي يعطي رسالة طمأنينه للجميع بأن المنتخب الوطني لكرة اليد قادر على تحقيق ميدالية أوليمبية ثمينة فى أولمبياد طوكيو، متمنياً التوفيق للاعبي المنتخب فى مباراتهم المقبلة، وتحقيق الانتصار بها.

كما أعرب وزير الرياضة عن تمنياته لجميع لاعبي ولاعبات مصر المشاركين بدورة الألعاب الأوليمبية بتقديم أداء مميز يعكس حالة التطور التى تشهدها الرياضة المصرية فى عهد السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، وتحقيق ميداليات أولمبية كانجازات جديدة تضاف إلى سجل الرياضة المصرية.

يذكر أن المنتخب الأول لكرة اليد ينافس فى أولمبياد طوكيو فى المجموعة الثانية التى تضم كلاً من منتخبات الدنمارك والسويد والبرتغال واليابان والبحرين.

 

التقي الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة السيد يوشيدا كوزو رئيس مركز اليابان للتعاون الدولي، لمناقشة عدد من الموضوعات التي من شأنها تعزيز التعاون بين البلدين في مجالي الشباب والرياضة.

تناول اللقاء سبل إنشاء مراكز  تعاون وتعليم الفنون اليابانيه في مراكز الشباب، وإقامة منافسات مشتركة بين المنتخبات الرياضية المصرية اليابانية في التايكوندو والكاراتية لتبادل الخبرات، بالإضافة إلى التعاون في مجال الطب الرياضي، ودراسة إنشاء متحف رياضي.

كما عقد الدكتور أشرف صبحي اجتماعاً مع محافظه طوكيو يوريكو كويكي لبحث التعاون الثنائي خلال الفترة المقبلة ، ووجه الوزير الدعوة إلى محافظة طوكيو لزيارة رسمية للقاهرة لمشاهدة التطور الذي لحق بالبنية التحتية بالمنشآت الشبابية والرياضية على أرض الواقع، وكذا التعرف على أبرز البرامج والمشروعات الشبابية المنفذة.

وأكد وزير الشباب والرياضة عمق العلاقات القائمة بين مصر واليابان في مختلف المجالات ومنها قطاعى الشباب والرياضة، مشيراً إلى الحرص على تعزيز التعاون الثنائي مع اليابان على صعيد البرامج والأنشطة الرياضية ، وتبادل الوفود الشبابية والخبرات والثقافات بين الجانبين المصري والياباني.

كما اطمأن الوزير على استعدادات البعثة المصرية لمنافسات الأولمبياد ، وكذا المنتخب الأوليمبي لكرة القدم الذي يفتتح منافساته مع منتخب إسبانيا، متمنيا التوفيق للبعثة في منافسات الأولمبياد.

 

أعلن شوقي غريب المدير الفني للمنتخب المصري الأولمبي عن تشكيل الفراعنة لمواجهة منتخب إسبانيا، في أولى جولات منافسات كرة القدم بدورة الألعاب الأولمبية المقامة في الوقت الحالي بطوكيو.

وجاء تشكيل المنتخب الوطني الأولمبي لمواجهة إسبانيا في الجولة الأولى من منافسات كرة القدم على النحو التالي :

 

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمود الونش، أحمد حجازي، كريم العراقي، أحمد ابوالفتوح، أسامة جلال.

خط الوسط: أكرم توفيق، إمام عاشور، رمضان صبحي، طاهر محمد طاهر.

خط الهجوم : أحمد ياسر ريان.

اعتمد مجلس إدارة مركز شباب المدينة برئاسة المهندس سيد خطاب وميمي فريد المشرف العام و المستشار الرياضي للمجلس، تشكيل الأجهزة الفنية والإدارية لقطاع الناشئين لكرة القدم للموسم الجديد.

وضم تشكيل الأجهزة للموسم الجديد ، كل من اسعد ابراهيم رئيسا لقطاع الناشئين، وائل غريب (ابوالسيد) مديرا للقطاع ،مؤمن رحب مديرا فنيا بالقطاع، احمد ايوب مديرا فنيا بالقطاع، سيد خليل مدير اداري للقطاع 

وسيتم تحديد الاعمار السنية المشاركة بدوريات منطقة السويس لكرة القدم للناشئين .

كما ضم قطاع البراعم، صابر مصطفي رئيسا للقطاع، احمد جمال مدير فني بالقطاع ، محمود الشنكحاوي مديرا فنيا بالقطاع، سيد صابر مدير اداري القطاع 

وتولى أسامة سعد قيادة الفنية لفريق دورى مراكز الشباب لكرة القدم.



وصل صباح اليوم الأربعاء الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة إلى العاصمة اليابانية طوكيو وكان فى استقباله السفير أيمن كامل سفير مصر باليابان وذلك لمساندة ومتابعة البعثة المصرية المشاركة بدورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020.

وفور وصوله حرص وزير الرياضة على الاجتماع ببعض المعنيين وإداري البعثة المصرية للاطمئنان على احول البعثة وتوفر كافة المقومات الخاصة  باستعدادات اللاعبين لخوض المنافسات.

وتابع صبحي الإجراءات الخاصة باستعدادات البعثة لحفل افتتاح الألعاب الأولمبية والتى من المقرر أن يشهدها وزير الرياضة برفقة العديد من مسؤولي الرياضة العالمية.

أكد وزير الرياضة أن الدولة المصرية كانت حريصة على توفير كل سبل النجاح للبعثة المصرية والتى تعد أكبر بعثة في تاريخ المشاركات الأوليمبية المصرية فضلا عن كونها اكبر بعثة على مستوى القارة الأفريقية.  

ومن المقرر أيضا أن يعقد وزير الرياضة خلال تواجده باليابان عدة لقاءات مع مسؤولين عن الرياضة من مختلف دول العالم لمناقشة عدد من الملفات الخاصة وفى مقدمتها تفعيل العديد من أوجه التعاون المشترك بين مصر ومختلف دول العالم فى شتي المجالات الرياضية.


أوضح أحمد العدوى عضو لجنة الكرة بنادى منتخب السويس فيما يخص موقف النادي من استكمال التعاقد مع محمد عادل جمعة المنضم حديثا للفريق الأول بدورى القسم الثانى.

أكد " أحمد العدوى " أن لجنة الكرة برئاسة محمد هلال تأكد استكمال التعاقد مع اللاعب و كل ما تردد الساعات الأخيرة بأن النادى تراجع عن ضم اللاعب لعدم الإقناع به لن ليحصل و أن اللاعب مكمل مع الفريق، وأضاف أن قبل التعاقدات الجديدة واتخاذ أى قرر نرجع لموافقة المدير الفنى.


وجدير بالذكر أن تم تعاقد منتخب السويس مع محمد عادل جمعه لاعب الزمالك والفيوم السابق لمدة موسمين لتدعيم صفوف الفريق في الموسم الكورى الجديد.

 

الصفحة 1 من 309

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2021 SuezBalady