Login to your account

Username *
Password *
Remember Me
محمود ابو الليل

محمود ابو الليل

أدى المنتخب الوطني أولى تدريباته في الدوحة بعد ظهر اليوم على الملعب المخصص لتدريباته وذلك استعدادا للقاء المنتخب اللبناني في الرابعة عصر الأربعاء المقبل ( الثالثة في القاهرة ) مع انطلاق مبارياته ضمن المجموعة الرابعة لبطولة كأس العرب التي تستمر حتى 18 ديسمبر المقبل وتسبقها في الواحدة ظهرًا مباراة الجزائر والسودان ضمن المجموعة نفسها.

شارك في مران اليوم ال22 لاعبا وينتظر ان ينضم إليهم مساء اليوم احمد حجازي قادما من السعودية.

 وصلت مساء اليوم بعثة المنتخب الوطني لكرة القدم للمشاركة في بطولة كأس العرب التي تنطلق الثلاثاء المقبل وتستمر حتى 18 من الشهر المقبل.
تضمنت البعثة 22 لاعبا فيما ينضم إليها غدا أحمد حجازي قادما من السعودية، وأجريت للبعثة فور وصولها الإجراءات الاحترازية الخاصة بفندق الاقامة.
ومن المقرر أن تبدأ مشاركات المنتخب في البطولة يوم الأربعاء المقبل بلقاء المنتخب اللبناني ضمن المجموعة الرابعة التي تضم معهما منتخبا السودان والجزائر


 

كشف البرتغالى كارلوس كيروش المدير الفنى للمنتخب الوطنى الأول لكرة القدم، عن مساعيه لتعلم اللغة العربية ، أثناء فترة تواجده فى مصر بهدف التعرف أكثر على اللاعبين والجماهير المصرية، كنوع من المجهود الذى يحب دائما أن يبذله فى عمله من أجل مزيد من النجاح فى مهمته مع الفراعنة.   وقال كيروش خلال المءتمر الصحفى المنعقد حاليا : " أحاول أتعلم اللغة العربية بسرعة، بطولة كأس العرب تحضيرية بالنسبة لي، هناك لاعبون جدد أسعى للتعرف على مستواهم عن قرب ومنحهم الفرصة للمشاركة، أفتقدنا إمام عاشور بالتأكيد، لكن لدينا بدائل عديدة ستكون على نفس المستوى، هنعمل كل حاجة عشان نخلي أسم مصر في أعلى مكان".   وأكمل مدرب الفراعنة :" عشان يكون كلامي واضح، مباريات بطولة كأس العرب بالنسبة لي مهمة، ولكن الأهم إنها تحضيرية عشان مباراتين التأهل لكأس العالم، هدفنا نعمل فريق كويس، أتينا لمنتخب مصر بلاعبين صغار ليحصلوا على الثقة والخبرة، شاهدنا فيديوهات كثيرة لكل اللاعبين اللي في القائمة، واثق إن معايا لاعبين جيدين ".   ويستعد المنتخب الوطنى للسفر إلى العاصمة القطرية الدوحة مساء اليوم للمشاركة فى بطولة كأس العرب التى تنطلق يوم 30 نوفمبر الجارى وحتى يوم 18 ديسمبر المقبل بمشاركة 16 منتخب عربى فى البطولة. 

 
تواجد عصام الحضري مدرب حراس مرمى منتخب مصر في مقر النادي الأهلي، بمقر الجزيرة، للإدلاء بصوته في انتخابات القلعة الحمراء.
وأدلى الحضري بصوته في الانتخابات المقامة داخل مقر النادي الأهلي بالجزيرة لاختيار مجلس جديد للنادي الأحمر لمدة ٤ سنوات مقبلة.
وبدأت عملية التصويت في انتخابات الأهلي في التاسعة صباحا حيث افتتحت اللجنة القضائية المشرفة على الانتخابات عملية التصويت على أن يتم إغلاق التصويت في السابعة مساء.
واكتمل النصاب القانوني في انتخابات الأهلي بعدما تجاوز عدد المصوتين 5000 عصوًا على أن يتم غلق التصويت الساعة 7 مساءًا ،ب يبدأ الفرز مباشرة، تمهيدًا لإعلان النتيجة.
ويتنافس ٢٠ مرشحًا في انتخابات النادي الأهلي التي تُجرى اليوم الجمعة لاختيار مجلس إدارة جديد للقلعة الحمراء وهم :-
- محمود الخطيب وخالد سليمان على منصب (الرئيس)
- العامري فاروق على منصب (نائب الرئيس)
-خالد مرتجي وخالد الدرندلي مقعد (أمانة الصندق)
- طارق قنديل ومحمد الدماطي ومهند مجدي ومحمد سراج الدين ومحمد شوقي ومحمد الغزاوي وحسام غالي ومنار سعيد وأحمد غيط ومحمد أبو العزايم على مقعد (عضوية فوق السن)
- محمد الجارحي ومي عاطف ومحمد رأفت وعمر ربيع ياسين وعبد الله ضياء على مقعد (عضوية تحت السن)
الجدير بالذكر أن الإدارة التنفيذية للنادي الأهلي، قامت بإعداد المكان المخصص لاستقبال أعضاء الجمعة العمومية «خيمة التصويت»؛ للمشاركة في الانتخابات، كما قامت بتزويد الخيمة بكافة الخدمات اللوجيستية اللازمة من إضاءة وأجهزة تكييف وصوتيات ومقاعد وطاولات وغرف للتصويت لكافة اللجان، فضلا عن إقامة منصة للجنة القضائية العليا المشرفة على الانتخابات. 
وحرصت الإدارة التنفيذية للأهلي أيضًا، على استئجار عدد من الجراجات لاستقبال سيارات الأعضاء، وهي جراجات: المحافظة، والتحرير، وعمر مكرم، ونادي المعلمين، وذلك لاستيعاب الأعداد الغفيرة المنتظر حضورها للمشاركة ولتسهيل مشاركتهم في الانتخابات، مع تخصيص أتوبيسات لنقلهم من فرعي مدينة نصر والشيخ زايد إلى مقر النادي بالجزيرة، على أن تتحرك هذه الحافلات كل نصف ساعة من الفرعين إلى المقر، ثم تنتظر الأتوبيسات الأعضاء في جراج نادي المعلمين لإعادتهم مرة أخرى بعد الإدلاء بأصواتهم، ويكون التحرك للعودة كل نصف ساعة أيضًا.

 

ريمونتادا منتخب السويس تطيح ببورتو السخنة من كأس مصر

في مباراة قويه بالدور التمهيدى لبطولة كأس مصر.

أستطاع الفريق الأول بنادى منتخب السويس بقيادة سعد فاروق ان يصعد الي الدور التمهيدي الرابع لبطولة كأس مصر بعد الاطاحة بفريق بورتو السخنة خارج المسابقة.

مباراة مثيرة في احداثها، حيث تقدم نادى بورتو السخنة بهدفين عن طريق الاعبين محمود اجوجو و محمد جبل حتى الدقيقه 88 من الشوط الثاني. حيث شهدت الهدف الاول لفريق منتخب السويس بقدم اللاعب باسم عادل ثم أستطاع فريق منتخب السويس تسجيل الهدف الثاني في الدقيقه 3 من الوقت بدل الضائع عن طريق اللاعب محمد علاء ريمونتادا من أبناء الغريب.

لينتهي اللقاء بالتعادل 2-2 بين الفريقين ويحتكم الى ركلات الترجيح.

ليفوز منتخب السويس بركلات الترجيح 4 / 2

وكان بدء منتخب السويس بتشكيل مكون : نادر عاطف
، محمد حمودة، احمد عبدالحكم، باسم عادل، محمود قطب، احمد عماد، احمد حسن، ابراهيم رخا، كريم حسن، محمد علاء، احمد زغلول، كما بدء فريق بورتو السخنة بتشكيل مكون من مصطفي محمود، مصطفي صاصا، حسين الحسينى ، كريم مسعد، محمد كوتا، اسلام عادل ، محمد جبل ، باسم عادل ، محمد فيلكس، رمضان ربيع ، محمود اجوجو.

 



إستقبل الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، زوجة اللاعب الراحل علاء علي، بديوان عام وزارة الشباب والرياضة.

أكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، لزوجة الراحل علاء علي، على دعم وزارة الشباب والرياضة المتواصل لابنائها الرياضيين، حرصاً من وزارة الشباب والرياضة على القيام بدورها المجتمعي ودعما منها لجميع فئات المجتمع المصري.

وكانت وزارة الرياضة قررت تعيين زوجة علاء علي بنادي النادي بالسادس من أكتوبر، مع صرف معاش شهري باسم اللاعب الراحل، على أن يكون نفس القيمة المالية التي يحصل عليها اللاعبون القدامى.

وكان علاء علي نجم نادي الزمالك الأسبق قد رحل عن عالمنا يوم 11 نوفمبر من عام 2019.

الجدير بالذكر أن علاء علي بدأ مسيرته الكروية ناشئا في نادي الزمالك ولعب له من عام 2007 حتى عام 2012، ومن ثم انتقل إلى نادي الجونة لمدة موسم على سبيل الإعارة، وانضم لتليفونات بني سويف، ولعب بقميص نادي سموحة موسمي 2014 و2015، ثم طلائع الجيش في موسم 2016، ووادي دجلة في موسم 2017 ثم النادي المصري في الموسم قبل الماضي، واختتم مسيرته الكروية في نادي بتروجت.

 


أستقر سعد فارق المدير الفنى للفريق الاول بنادي منتخب السويس على اختيار قائمة فريقة استعدادا لمواجهة نظيرة فريق بورتو السخنة المقرر اقامتها اليوم الاربعاء في تمام الساعة الثانية والنصف على ستاد الجيش بحوض الدرس ضمن منافسات الدور التمهيدي الثالث لبطولة كأس مصر موسم 2022/2021.

وضمت قائمة منتخب السويس كلا من : نادر عاطف، أحمد سعيد، محمد علاء هيكل، أحمد عبدالحكم، باسم عادل، أحمد حموده، أحمد ضبش، جاستن ارثر، كريم الشافعى، حسنى ذكى، محمود قطب، أحمد حسن، ابراهيم رخا، عماد نيمار، أحمد القرموطى، ادهم حسن، كريم حسن، عبد الرحمن السويسي ، جيروم فيليب، هاني رشدي، أحمد زغلول، محمد كريسبو.


ويذكر ان منتخب السويس حقق الفوز على فريق كهرباء الاسماعيلية بضربات الجزاء الترجيحيه في الدور التمهيدي الثانى للبطولة.


يفتتح الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة أحمد مجاهد في الثانية من بعد ظهر الخميس المقبل المقر الجديد للاتحاد ومركز المنتخبات الوطنية الذي تم الانتهاء من تشييده وفق أحدث النظم العالمية في المنشآت الرياضية.
يتم الافتتاح بحضور عدد كبير من أسرة كرة القدم على مستوى العالم يتقدمهم جياني انفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم وفاطمة سامورا الأمين العام للاتحاد الدولي وباتريس موتسيبي رئيس الاتحاد الأفريقي والمهندس هاني أبو ريدة عضو مجلس الفيفا والمكتب التنفيذي للكاف على هامش انعقاد الجمعية العمومية للاتحاد الافريقي يوم الجمعة المقبل ، وبما يتواءم مع حجم المناسبة التي تأتي
على هامش احتفال الاتحاد المصري بمرور مائة عام على تأسيسه.




أعلن سعد فاروق المدير الفني لفريق منتخب السويس، تشكيل فريقه الذي يخوض مباراته أمام فريق الترسانة، والتى تقام بعد قليل، ضمن منافسات الجولة الثامنة بمجموعة القاهرة من دوري القسم الثاني.


ويضم التشكيل كلا من: محمود كوكو، أحمد عبد الحكيم، باسم عادل، أحمد حاتم، محمد علاء، أحمد عماد، جاستن ارثر، أحمد فتحى، أحمد القرموطى، جيروم فيليب، هانى رشدي.

ويجلس على مقاعد البدلاء كلا من: أحمد سعيد , حسنى ذكى , أحمد زغلول , أحمد حسن , محمود قطب , محمد كريسبو , كريم حسن.

ويذكر أن منتخب السويس يحتل المركز الثامن برصيد 10 نقاط، في المقابل يحتل فريق الترسانة المركز الرابع برصيد 13 نقطة.


   أعلن سعد فارق المدير الفنى للفريق الاول بنادي منتخب السويس قائمة فريقة استعدادا للمباراة المرتقبة أمام نظيرة فريق الترسانة المقرر اقامته غدا الجمعه في تمام الساعة الثانية والنصف على ستاد الجيش بحوض الدرس ضمن منافسات الاسبوع الثامن بمجموعة القاهرة والقناة بدوري القسم الثانى.  

وضمت قائمة منتخب السويس 18 لاعبا هم : محمود كوكو، أحمد سعيد، محمد علاء هيكل، أحمد عبدالحكم، باسم عادل، أحمد حاتم، أحمد عماد، جاستن ارثر، أحمد فتحي، حسنى ذكى، محمود قطب، أحمد حسن، أحمد القرموطى، ادهم حسن، جيروم فيليب، هاني رشدي، أحمد زغلول محمد كريسبو.  

حيث يدخل أبناء الغريب المباراة، بقيادة سعد فاروق، من أجل تحقيق الفوز والعودة للانتصارات، بعد التعثر في اخر ثلاث جولات محتلا المركز الثامن برصيد 10 نقاط. 

في المقابل يسعى فريق نادي الترسانة، بقيادة طارق السيد، لتحقيق الفوز و مواصلة سلسلة الانتصارات، خاصه بعد أن حقق تلات انتصارات متتالية، محتلا المركز الرابع برصيد 13 نقطة.  

والجدير بالذكر أن فريق نادي منتخب السويس، تعادل خارج ملعبه امام فريق القناة، بهدف لهدف، في حين فاز فريق الترسانة على ملعبه أمام وادى دجلة بهدف نظيف.

الصفحة 1 من 314

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2021 SuezBalady