Login to your account

Username *
Password *
Remember Me
محمود ابو الليل

محمود ابو الليل

انتهت أحداث المباراة التى تجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بنادى الاتحاد السكندرى ونظيره وادى دجلة بتقدم الأخير بهدف نظيف، وذلك ضمن منافسات دور الـ16 من عمر بطولة كأس مصر.
وأحرز هدف وادى دجلة محمد هلال لاعب الفريق فى الدقيقة 58 من عمر المباراة، وبهذه النتيجة يتأهل دجلة إلى دور الـ8 من عمر كأس مصر.
وجاء تشكيل الاتحاد السكندرى بقيادة حسام حسن المدير الفنى، كالتالى: "محمد صبحي، السيد سالم، عمار حمدي، عبد الغني محمد، محمود رزق، أحمد نبيل مانجا، أحمد حمدين، فوزي الحناوي، خالد الغندور، رزاق سيسيه، ايمانويل أوكوي.
بينما جاء تشكيل وادى دجلة بقيادة التشيلي ماريو سالاس المدير الفني  كالتالي: "مسعد عوض - محمد جمال - أحمد مجدي - كريم الديبس - محمد هلال - محمد عبد العاطي - بسام وليد - حسام عرفات - إبراهيم ريعو - رامز مدحت - أحمد عاطف".
ويدير اللقاء كلًا من: "نادر قمر الدولة"حكم ساحة" - مصطفى عبد العظيم  "مساعد أول" - رمضان هنداوي  "مساعد ثان" - محمد رمضان "حكم رابع".

 


أكد سعيد ايدو عضو مجلس إدارة منتخب السويس و المشرف العام على قطاغ الناشئين بالنادي أنه قرر المشاركة في بطولة كأس مصر المستحدثة للشباب من مواليد 2001 .

مضيفا" ان فريق 2001 من أقوى فرق القطاع بالتادي و حصل علي المركز الأول هذا الموسم بدوري المنطقة تحت قيادة حسان ابو الوفا . كما افرز قطاع الناشئين العديد من اللاعبين تم تصعيد ثلاثة منهم للفريق الأول و توثيق عقود لهم وهم عصام مصلح حارس مرمى و حسام أبو المجد و اسامه ثابت و يتراحدون في قائمة الفريق الأول في المباريات الأخيرة.
ولذلك قمنا بتكوين فريق الأمل من مواليد 2001 حتي 2006

و أشاد ايدو بفكرة بطولة كأس مصر للشباب التي أعلنها اتحاد الكرة اليوم وهي فرصة طيبه لعودة النشاط لقطاع الناشئين بعد انتهاء المسابقات.

 

وجه الدكتور عمرو عبد الحق رئيس مجلس إدارة نادي النصر الشكر لسيد عيد المدير الفني بعد استقالته من منصبه على ما قدمه للنصر خلال مسيرة طويلة من العطاء للنصر.
ونشر عبد الحق عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "شكر خاص للكابتن سيد عيد شريك النجاح فى نادى النصر، كنت اتمنى تكمل معايا ونمشى مع بعض، ولكن قدر الله ماشاء فعل، اتمنى لك كل التوفيق فى القادم وان شاء الله متابعينك فى محطتك القادمه لانك مازلت تمثل نادى النصر لحين عودتك بالسلامة، تحياتى يا عم مصر".

992

وكان عمرو عبد الحق قد حرص علي مقابلة لاعبي الفريق الأول أمس في مقر النادي عقب مواجهة الأهلي علي ملعب استاد الإسكندرية في دور ال32 بمسابقة كأس مصر والتي انتهت بفوز الأهلي 1/2.
وأثني علي الاداء والروح التي خاضوا بها اللقاء وطالبهم بمواصلة هذا الأداء في التسع مباريات المتبقية بالدوري.
أعلنت لجنة الحكام الرئيسية فى الاتحاد المصرى لكرة القدم حكام مباريات، اليوم الخميس، والتى تقام ضمن منافسات دور الـ16 من عمر بطولة كأس مصر.

وجاء الحكام على النحو التالى: 

المصري وطلائع الجيش
طارق مجدي"حكم ساحة" - هاني عبد الفتاح  "مساعد أول" - هاني العراقي  "مساعد ثان" - محمد بهجت "حكم رابع"
وادي دجلة والاتحاد
نادر قمر الدولة"حكم ساحة" - مصطفى عبد العظيم  "مساعد أول" - رمضان هنداوي  "مساعد ثان" - محمد رمضان "حكم رابع"
وجدير بالذكر، أن المصرى البورسعيدى يلتقى مع نظيره طلائع الجيش، الساعة التاسعة والنصف مساءً، ويذاع اللقاء عبر قناة أون تايم سبورتس 2، ويواجه وادى دجلة نظيره الاتحاد السكندرى الساعة التاسعة والنصف مساءً، ويذاع اللقاء عبر قناة أون تايم سبورتس 1.

 

استقر  يورجن كلوب المدير الفنى لفريق الأول لكرة القدم بنادى ليفربول، على التشكيل الرسمى الذى سيواجه على أثره نظيره ريال مدريد، فى اللقاء الذى يجمعهما فى التاسعة مساء اليوم، صوب ملعب "أنفيلد"، فى "إياب" دور الثمانية بمسابقة دورى أبطال أوروبا.

وجاء تشكيل ليفربول المتوقع لمباراة اليوم كالآتي:

حراسة المرمى: أليسون.
خط الدفاع: أرنولد، كاباك، فيليبس، روبرتسون.
خط الوسط: تياجو ألكانتارا، فابينيو، فينالدوم.
خط الهجوم: محمد صلاح، جوتا، ماني.
كانت مباراة الذهاب التى جمعت بين الفريقين الأسبوع الماضى بملعب "ألفريدو دى ستيفانو"، بالعاصمة الإسبانية "مدريد"، انتهت بفوز الريال بنتيجة 3 – 1، علماً بأن محمد صلاح هو من سجل هدف ليفربول الوحيد فى تلك المباراة.
ويسعى ليفربول فى مباراة اليوم لتكرار ما حققه أمام برشلونة الإسبانى، حين خسر ذهابا بملعب "كامب نو" بثلاثية نظيفة، قبل أن يفوز برباعية نظيفة فى "إياب" نصف نهائى دورى أبطال أوروبا 2019، قبل أن يتوج باللقب.
وبات ليفربول مطالبًا بتحقيق الفوز بنتيجة 2-0 من أجل التأهل إلى نصف نهائى دوري أبطال أوروبا، أما ريال مدريد، فيسعى إلى تحقيق الفوز أو التعادل بأى نتيجة من أجل حجز مقعده فى المربع الذهبى، أو الهزيمة بنتيجة 0 – 1 أو 1 – 2.

 

قال رئيس اللجنة الطبية بالأهلي محمد شوقي إن محمد الشناوي حارس مرمى الفريق أُصيب بكورونا لكن حجم الإصابة ليس كبيراً.


وأوضح شوقي في تصريحات تلفزيونية أن هناك حالة من التفاؤل بإمكانية تعافي الشناوي سريعاً ولحاقه بلقاء القمة مع الزمالك المقرر الأحد المقبل في الدوري المصري الممتاز.


وأضاف: لكن ليست هناك وعود على الإطلاق بخصوص هذا الأمر.
وأوضح أن الشناوي سيخضع لمسحة طبية بعد مواجهة النصر في كأس مصر اليوم الأربعاء لتحديد مدى إمكانية لحاقه بمباراة الزمالك.


وبشأن ياسر إبراهيم مدافع الفريق، قال: هناك متابعة يومية لحالته، وما زالت هناك فرصة لمشاركته في القمة.


وأكد شوقي غياب الثنائي محمد هاني وجونيور أجاي عن الفريق لمدة شهر على أقل تقدير بسبب الإصابة مشيراً إلى أن حمدي فتحي أمامه 6 أسابيع للعودة إلى الملاعب.

ساهم أحمد حسن كوكا فى فوز أولمبياكوس علي باناثيناياكوس في لقاء الديربي، الذى أقيم مساء اليوم، الأحد، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مرحلة تحديد بطل الموسم الحالي 2020-2021 من دوري السوبر اليوناني.

 

شارك النجم المصري أحمد حسن كوكا، في مباراة أولمبياكوس وباناثيناياكوس من الدقيقة 36 بالشوط الأول، ونجح في تسجيل هدفين، بالدقيقة 48 من الوقت الضائع بأحداث الشوط الأول و72 من الشوط الثاني.

 

وبدأ كوكا المباراة على مقاعد البدلاء، قبل أن يدخل بديلاً فى الدقيقة 36 من زمن اللقاء، لزميله أوسينو با، ونجح فى تسجيل هدفين فى الدقيقتين الثالثة من الوقت بدل من الضائع للشوط الأول و72، ثم سجل الهدف الثالث بروما في الوقت الضائع من المباراة.وكان فريق باناثينايكوس قد تقدم بالهدف الأول عن طريق المهاجم الإيطالي فيديريكو ماكيدا فى الدقيقة 31 عن طريق ركلة جزاء.

وإستطاع فريق أولمبياكوس المجترف ضمن صفوفه الدولي المصري احمد حسن كوكا، فى حصد لقب الدوري اليونانى قبل 7 جولات على نهاية البطولة، حيث وصل رصيده للنقطة 76، متفوقًا بفارق 22 نقطة، عن الوصيف فريق أريس سالونيكا الوصيف برصيد 54 نقطة.

ووصل أحمد حسن كوكا إلى 15 هدفاً بقميص أولمبياكوس اليوناني، خلال الموسم الجاري بكافة المسابقات، مقسمين ما بين 10 أهداف فى الدوري اليوناني، 3 فى كأس اليونان، وهدف بدوري أبطال أوروبا، وأخر في بطولة الدوري الأوروبي.

يستعد الفريق الكروى الأول بنادى الزمالك، بقيادة الفرنسى باتريس كارتيرون مواجهة نظيره حرس الحدود، ضمن منافسات دور الـ32 من بطولة كأس مصر.
وأغلق الزمالك صفحة توديع بطولة دورى أبطال إفريقيا، بعدما حقق الفوز على تونجيت بنتيجة 4-1، وتعادل الترجى التونسى مع مولودية الجزائرى بنتيجة 1-1 ضمن منافسات الجولة الأخيرة من بطولة دورى أبطال إفريقيا، ويركز فى بطولة كأس مصر ، حيث يرغب فى تحقيق مركز شرفى بها.

موعد مباراة الزمالك

ويواجه الفريق الكروى الأول بنادى الزمالك نظيره حرس الحدود يوم الأربعاء المقبل فى الساعة التاسعة والنصف مساءً على ستاد السويس الجديد.
ومن جانب آخر، عقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك، جلسة خاصة مع لاعبي الفريق الأبيض عقب انتهاء مباراة الفريق مع تونجيت السنغالي والتي انتهت لصالح القلعة البيضاء برباعية مقابل هدف وحيد.
وعلم "مصر تايمز" أن باتريس كارتيرون وأسامة نبيه عقدوا جلسة مع اللاعبين وطالبهم بضرورة التركيز على ما تبقي من بطولات من أجل المنافسة عليها وحصد الدوري أو الكأس خلال الفترة المقبلة.
ولم يتحقق الهدف الأسمى من مباراة الزمالك وتونجيت السنغالي بالتأهل إلى دور الثمانية من بطولة دوري أبطال إفريقيا، لكن كانت هناك عدة مكاسب حققها الفريق فنيا وتاريخيا من الانتصار على بطل جنوب إفريقيا.
وتقابل الزمالك مع نظيره السنغالي في الجولة الأخيرة من دوري المجموعات بالبطولة الإفريقية على ستاد القاهرة، لكن الفوز لم يشفع في حصد بطاقة التأهل التي ذهبت إلى نادي مولودية الجزائر بعد تعادله مع الترجي "في تونس".
وبالنظر إلى المكاسب التي حققها الزمالك من المباراة، فهى استمرار نغمة الفوز للمباراة الثانية على التوالي بعد الفوز على مولودية الجزائر في عقر داره بهدفين دون رد ثم فوز بأربعة أهداف مع تقديم عرض فني متميز، مما يشير إلى أن الزمالك في طريقه الصحيح قبل المنافسات المقبلة في بطولتي كأس مصر وبطولة الدوري قبل المباريات الهامة القادمة في شهر أبريل الجاري أبرزها مباراة القمة أمام الأهلي في ديربي بطولة الدوري.
كما جاء تسجيل مروان حمدي “هدفين” ليكتسب المهاجم صاحب الطول الفارع الثقة بافتتاح أهدافه بالقميص الأبيض منذ انضمامه لصفوف الفريق من مصر المقاصة في فترة الانتقالات الماضية، بالإضافة لتألق محمود حمدي “الونش” ليس على المستوى الدفاعي فقط، بل بتسجيل هدفين ليواصل المدافع الدولي تألقه بالقميص الأبيض بشكل مستمر منذ الموسم الماضي.
وبلغة الأرقام، فإن الزمالك وصل إلى الفوز رقم 97 من أصل 199 مباراة ببطولة دوري أبطال إفريقيا على مدار التاريخ، كما وصل إلى فتح الفارس الأبيض باب الـ300 هدفا والوصول إلى الهدف رقم 301 بعد هز شباك الفريق السنغالي برباعية، حيث كان يملك في رصيده من الأهداف في بطولة دوري أبطال أفريقيا قبل المباراة 297 هدفا.

 

أقيمت عصر اليوم الجمعة 7 مباريات قوية في إطار منافسات الجولة الحادية والعشرين للمجموعة الثانية القاهرة والقناة بالدوري الممتاز ب والتي أسفرت نتائجها عن مفاجأة كبري بفوز فريق السكة الحديد علي نظيره فريق الداخلية بهدف نظيف سجله اللاعب محمد ريعو ليرفع السكة الحديد رصيده إلي 25 نقطة في المركز العاشر ويتجمد رصيد الداخلية عند 34 نقطة في المركز الثالث.

 

كما حقق فريق الزرقا الفوز علي نظيره فريق النجوم بهدفين مقابل هدف سجل للزرقاعصام بركات ومحمد عصام ليرفع الفريق رصيده إلي 22 نقطة في المركز الرابع عشر وأحرز هدف النجوم محمود زناتي ليتجمد رصيد الفريق عند 25 نقطة في المركز الحادي عشر.

كما حسم التعادل السلبي مباراة منتخب السويس مع بتروجيت ليضيف كل منهما نقطة إلي رصيده ترفع السويس إلي 30 نقطة في المركز السادس وتصل برصيد بتروجيت إلي 27 نقطة في المركز السابع.

 

وفاز فريق الترسانة علي نظيره فريق زد إف سي بهدف نظيف سجله اللاعب أحمد العش ليرفع الترسانة رصيده إلي 34 نقطة في المركز الثاني ويتجمد رصيد زد إف سي عند 25 نقطة في المركز الثاني عشر وانتهت مباراة جمهورية شبين مع كوكاكولا بالتعادل الإيجابي 3/3 حيث سجل ثلاثية شبين كرم عبد ربة و مصطفى شلبي وصلاح فتحى ليرفع الفريق المنوفي رصيده إلي 23 نقطة في المركز الثالث عشر أحرز أهداف كوكاكولا محمد يسري وإيرك وأحمد بندق ليصل رصيد الفريق إلي 33 نقطة في المركز الرابع.

 

وفشل فريق القناة في الحفاظ علي هدف لاعبه مروان حمدي في مرمي النصر الذي أدرك التعادل عن طريق اللاعب كالوشا ليرفع القناة رصيده إلي 31 نقطة في المركز الخامس ويصل رصيد النصر إلي 25 نقطة وإنتهت مباراة بورتو السويس مع سرس الليان بالتعادل السلبي بدون أهداف ليرفع بورتو رصيده إلي 35 نقطة في المركز الأول ويصل رصيد سرس الليان إلي 19 نقطة في المركز الأخير.

 

 

أصدرت لجنة الانضباط برئاسة المستشار سيد بنداري عدة قرارات بالاشارة الي التحقيقات التي أجريت بشأن واقعة مشاركة منتخب مصر للشباب مواليد 2001 ، في بطولة أفريقيا المؤهلة للنهائيات الأفريقية والتي أقيمت في دولة تونس كالتالي:

أولا .. إيقاف محمد ربيع ياسين عن ممارسة أي نشاط يتعلق بكرة القدم لمدة سته أشهر ، وتغريم المدير الفني السابق مبلغ مائتي ألف جنيه .

ثانياً.. إيقاف وليد منظور طبيب المنتخب السابق عن ممارسة أي نشاط يتعلق بكرة القدم لمدة ثلاثة أشهر ، وتغريمه مبلغ مائة ألف جنيه.

ثالثاً.. تغريم اللاعب عبد الرحمن احمد لاعب نادي انبي ومنتخب الشباب مواليد 2001، مبلغ خمسون ألف جنيه

رابعا .. تغريم اللاعب حسام اشرف لاعب نادي الزمالك ومنتخب الشباب مواليد 2001، مبلغ عشرون ألف جنيه

خامساً .. تغريم اللاعب عربي بدر لاعب النادي الأهلي المنتقل إلي نادي الجونه ومنتخب الشباب مواليد 2001، مبلغ عشرون ألف جنيه.

الصفحة 1 من 300

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2021 SuezBalady