Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

سداسية الأواخر: الصفاء يبدأ معركته يوم الأحد أمام طرابلس

يلاقي فريق الصفاء نظيره طرابلس بعد غد الأحد 8 كانون الثاني/يناير الجاري على ملعبه في وطى المصيطبة عند الساعة 2.15 عصرا، في أولى مباريات "سداسية" الأوخر للدوري اللبناني الـ63 لكرة القدم (مرحلة الذهاب) التي تضم إلى الفريقين المذكورين كل من التضامن صور والإخاء الأهلي عاليه والسلام زغرتا والحكمة.

 

وكان الفريقان قد إلتقيا في المباراة الوحيدة في ختام الموسم المنتظم وتعادلا سلبا يوم 11 كانون الأول/ديسمبر 2022، ويملك الصفاء في جعبته 5 نقاط حسب النظام الاتحادي الجديد المعمول به، على حين يملك طرابلس 3+1 نقاط.

ويدخل الصفاء المباراة التي تشهد عودة جماهيره بعد طول غياب، وعينه على حصد الفوز ولا شيء سواه لأن معركة البقاء في دوري الأضواء لن تكون سهلة وستشهد منافسة شرسة بين الفرق جميعها، لذا لا بديل لرجال يوسف الجوهري سوى الفوز وهو يبدو غير بعيد بعد إعادة تنظيم الصفوف وضم المهاجم الهاييتي فريدينو مونبرومييه الذي سيشكل "قوة ضاربة" مع السنغالي أدرامي ديالو في خط الهجوم، ويأمل ذلك بحضور جماهيره التي من المتوقع أن تتوافد بأعداد كبيرة.

سيلعب "العميد" بتشكيله شبه مكتملة، ويغيب عن صفوفه المالي عيسى كييتا بداعي الإصابة.

وفي المباراتين الأخريين، يلعب التضامن صور مع الحكمة في صور والإخاء الأهلي عاليه مع الحكمة في بحمدون يوم الأحد عند الساعة 2.15 أيضا.  

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady