Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

وزير الشاب والرياضة يتفقد المعسكر التدريبي للاعبي مشروع "كابيتانو مصر" بالمدينة الشبابية بالاسكندرية

تفقد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، المعسكر التدريبي للاعبي المشروع القومي لاكتشاف المواهب "كابيتانو مصر"، والمقام بالمدينة الشبابية بأبي قير بالاسكندرية، والذي تُنفذه وزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع المتحدة للخدمات الإعلامية.

أكد وزير الشباب والرياضة أن برنامج  "كابيتانو مصر" يُعد أحد آليات الدولة المصرية لاكتشاف الموهوبين في كرة القدم وأهدافه الطموحة، مشيراً إلي أن وزارة الشباب والرياضة استعانت بمجموعة من القامات الرياضية طوال مراحل تنفيذ المشروع، ووضعت برنامج تدريبي وفني  مكثف للمشاركين به.

لفت "صبحي" إلي أن الدولة المصرية والقيادة السياسية تولي اهتماماً بالغاً بكافة المشروعات التي تهتم باكتشاف الموهوبين في شتي المجالات، مشيراً إلي أن زيارة فخامة الرئيس للبرنامج خلال افتتاحه لمدينة المنصورة الجديدة للاعبي المشروع، كان له بالغ الأثر في التأكيد علي أهمية البرنامج، وحث اللاعبين على التدريبات الجيدة بجانب الدراسة. 

وعلي هامش الزيارة، تفقد الدكتور أشرف صبحي أعمال تطوير ملاعب النجيل الصناعي الخماسي بالمدينة الشبابية، مشيداً بمستوي وكفاءة التطوير المبذول في الملاعب، كما تفقد عدد من أعمال تطوير  الشاليهات بالمعسكرات الفرعية، وملاعب الاكريلك.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady