Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

البرازيل الأفضل في مونديال قطر.!

كتب :سيف معتز محي

ساعات قليلة تفصلنا عن مباراة البرازيل وكرواتيا في إطار ربع نهائي كأس العالم 2022 المقامة حاليا في قطر.

المباراة ورغم صعوبتها إلا أن المنتخب البرازيلي يبقى مرشحًا للفوز فيها بفضل الميزة المهمة التي يتحلى بها، والتي تجعله المرشح الأوفر حظًا لنيل لقب المونديال بشكل عام وليس فقط الانتصار في هذه المواجهة.

هذه الميزة عند منتخب السامبا تتمثل في اللعب باستمتاع منذ بداية البطولة، فكل لاعب برازيلي يلمس الكرة لا تشعر بأن هناك ضغوطات عليه أو تفكير في التتويج، فقط هناك إبداع في كل لحظة، وذلك يُضاعف من قوة منتخب السامبا هجوميًا حتى وإن أعاب عليه البعض بكثرة إضاعة الفرص أمام مرمى المنافسين.

يمتاز منتخب السامبا بأسلوب لعب ممتع وجميل، إيقاع لعب سريع، تحكم في مجريات المباريات، تعاون بين النجوم، ثبات في المستوى، كلها مميزات اتسم بها منتخب البرازيل منذ بداية مشاركته في كأس العالم 2022.

الكثيرون يعتقدون أن تلك المميزات بمثابة مؤشرات واضحة على هوية بطل المونديال، فالأمر مجرد مسألة وقت فقط في عين كل من يعشق المنتخب البرازيلي.

الثقة بالنفس مطلوبة في هذه المواعيد، ولكن إن زادت عن الحد قد تنقلب الطاولة رأسًا على عقب وتتحول الإيجابيات إلى سلبيات، نعم منتخب السامبا يمتلك بالفعل شخصية البطل، ولكن عليه إثبات ذلك على أرض الميدان في 3 مباريات قادمة تواليًا أمام منافسين أقوياء، وإن فاز سيكون وقتها يستحق اللقب عن جدارة بدون أدنى شك ويبقى السؤال، هل هناك منتخب لديه القدرة على إيقاف منتخب السامبا؟

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2023 SuezBalady