Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

7 راحلين عن الأهلي و5 صفقات في صيف 2022

استطاع النادي الأهلي التعاقد مع ثلاثة لاعبين جدد، خلال الأيام الماضية، وما زال الباب مفتوحا أمام الإدارة لضم صفقات جديدة في 2022 للموسم الجديد، فتم الإعلان بشكل رسمي عن ضم البرازيلي برونو سافيو من بوليفار البوليفي، وشادي حسين ومصطفى سعد ميسي من سيراميكا كليوباترا، كما عاد للأحمر من الإعارة محمود عبد المنعم كهربا من هاتاي سبور التركي، ومحمد مغربي من تيبليتسي التشيكي.

قائمة الراحلين عن النادي الأهلي

وضمت قائمة الراحلين عن النادي الأهلي 7 لاعبين، هم أحمد ياسر ريان لفريق سيراميكا كيلوباترا بانتقال دائم بعد عودته من إعارة الموسم الماضي في تركيا، والمغربي بدر بانون لقطر القطري، أحمد رمضان بيكهام ومحمد شكري لسيراميكا كيلوباترا بشكل دائم بعد عودتهما من إعارة الموسم الماضي في سموحة.

ورحل أيضا محمود وحيد لطلائع الجيش على سبيل الإعارة لمدة موسم، كما رحل أحمد السيد غريب للاتحاد السكندري في انتقال بعقد يمتد لمدة موسمين، وإعارة الموزمبيقي لويس ميكيسوني لأبها السعودي لمدة موسم، بالإضافة لاعتزال وليد سليمان.

ويستعد النادي الأهلي حاليا لخوض مواجهة دور الـ32 في بطولة دوري أبطال أفريقيا، إذ ينتظر الفائز من مواجهة الاتحاد المنيستري التونسي والجيش الرواندي.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady