Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

عامر حسين يكشف موقف إتحاد الكرة من الهبوط و تطبيق المحترفين بالقسم الثاني


كشف عامر حسين عضو مجلس إدارة إتحاد كرة القدم المصري في مداخلة هاتفية عبر برنامج "مع شوبير" مع الإعلامي أحمد شوبير صباح اليوم عن إجتماع إتحاد الكرة مع أندية القسم الثاني لبحث تصورات الموسم المقبل وأهم المشاكل التي تواجه الأندية.

حضر الإجتماع كلا من جمال علام رئيس إتحاد الكرة المصري و دينا الرفاعي و محمد أبوالوفا بالإضافة لعامر حسين أعضاء مجلس الإدارة بحضور ممثلي أندية القسم الثاني المختلفة.

وأكد عامر حسين أن أهم المشكلات التي تواجه الأندية هى الجانب المادي وضعف إمكانيات الأندية والتي طالب ممثلوها بالدعم الكافي للوفاء بإلتزاماتهم تجاه لاعبيهم.

وكشف عامر حسين عن غضب ممثلي الأندية من مقترح إقامة دوري القسم الثاني المحترف والذي يتكون من 24 فريقا كما أعلن الاتحاد المصري تصوره سابقا.

وأضاف أن التصور الأقرب للتطبيق الموسم بعد القادم هو إقامة دوري القسم الثاني المحترف بمشاركة 18 فريقا وهو ما يعود بالإستفادة على الجميع من حيث العامل التسويقي ودخل الأندية.

وأكد أن الموسم المقبل لن يشهد أى تغييرات في التصور المعلن سابقا مؤكدا على تطبيق الهبوط بالموسم الماضي ولا تغيير في ذلك كما نصت اللائحة وعدم وجود أى إعتراضات عليها قبل أو خلال الموسم الماضي.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2022 SuezBalady