Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

رسميًا.. الإسماعيلي يعلن انسحابه من كأس مصر

أعلن مجلس إدارة نادي الإسماعيلي انسحابه من بطولة كأس مصر عن الموسم الجاري 2021-2022 بسبب قرعة دور الـ16 من المسابقة.

وأجريت ظهر اليوم فعاليات قرعة دور الـ16 والتي أسفرت عن ملاقاة الزمالك والإسماعيلي.

ويشارك في هذا الدور 16 فريقًا، وهي: المقاولون العرب - إنبي- كفر الشيخ - الجونة - الإسماعيلي - سيراميكا كليوباترا - إيسترن كومباني - طلائع الجيش - البنك الأهلي - مصر المقاصة - سموحة - منتخب السويس - بيراميدز - المصري - الأهلي – الزمالك.طالع تفاصيل القرعة

وجاء بيان الإسماعيلي بالانسحاب اعتراضًا على إجراء القرعة بالتوجيه المباشر وتعمد إبعاد الأهلي والزمالك عن بعضهما البعض حتى المباراة النهائية.

بيان الإسماعيلي بالانسحاب من كأس مصر

يرفـض مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة المهندس يحيى الكومي، ما حدث في قرعة دور الـ16 من بطولة كأس مصر موسم 2022-2021، حيث إنها موجهة لصالح أندية معينة.

ويعتـرض مجلس الإسماعيلي، بسبب توجيه القرعة، حيث تعمدت رابطة الأندية ولـجـنـة المسابقـات باتحاد الكـرة، تثبيـت الأهلي والزمالك أول وثانـي الـدوري الممتاز الموسم الماضي، بينما تم توزيع 8 أندية من الثالث إلى الثامن بالقرعة.

ورفضت رابطة الأندية ولجنة المسابقات، اعتراض النادي الإسماعيلي، خلال إجراء القرعة، بحجة تأجيـل النقاش إلى ما بعد القرعـة، إلا أنهـم رحـلـوا سريعاً دون الاستماع لشكاوى ممثلي الأندية.

ويرى مجلـس إدارة الإسماعيلي، أن هذه القرعـة لم تجـرى بطريقة عادلة، حيث تمت مجاملة أندية بعينها على حسـاب أندية أخرى، وهو ما يتخالـف مع مبـدأ تكافؤ الفرص، وبنـاء عليه تقرر الانسحاب من كأس مصر اعتراضاً على مـا حـدث

 

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2022 SuezBalady