Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

منتخب مصر يتجة إلى "سول" اليوم لمواجهة كوريا الجنوبية وديا

تطير بعثة منتخب مصر إلى العاصمة الكورية "سول" اليوم السبت، لخوض المباراة الودية أمام منتخب كوريا الجنوبية يوم الثلاثاء المقبل على ملعب "كأس العالم" الذي يتسع لـ70 ألف مشجع.

 

  وخرج الثنائي إمام عاشور وحمدي فتحي من حسابات الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة الكابتن إيهاب جلال بسبب الإصابة وبالتالي استبعادهما من ودية كوريا المقرر لها 14 يونيو الجاري، كما تأكد استمرار غياب محمود تريزيجيه و محمد النني وعدم لحاقهما بودية كوريا الجنوبية. 

 

ويتذيل منتخب مصر جدول ترتيب المجموعة الرابعة في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2023 في كوت ديفوار، والتي تضم إثيوبيا، ومالاوي، وغينيا، بـ3 نقاط، إثر الفوز في مباراة والخسارة في أخرى.

 

  وتعادل منتخب كوريا الجنوبية مع ضيفه منتخب باراجواي، 2/2، خلال المباراة الودية التي جمعت بين الفريقين أمس الجمعة، في إطار استعداداتهما للمنافسات الدولية المقبلة، وفقاً لوكالة الأنباء الألمانية. 

 

وسجل هدفي المنتخب الكوري هيونج مين سونج ووو يونج جونج في الدقيقتين 66 والثالثة من الوقت بدل الضائع للمباراة، فيما سجل هدفي منتخب باراجواي ميجيل ألميرون في الدقيقتين 23 و49 من عمر المباراة. 

 

ويلعب المنتخب الكوري في المجموعة الثامنة بكأس العالم مع منتخبات أوروجواي وغانا والبرتغال، فيما يلتقي منتخب باراجواي مع نظيره المكسيكي يوم الخميس في مباراة ودية.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2023 SuezBalady