Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

اليوم.. إيهاب جلال يضع خطة عبور منتخب غينيا في تصفيات أمم إفريقيا

يختتم منتخب مصر بقيادة إيهاب جلال مساء اليوم تدريباته استعدادا لمواجهة غينيا غداً الأحد فى افتتاح مشوار المنتخبين في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية التي ستقام في كوت ديفوار العام المقبل. 

 

ومن المنتظر أن يضع إيهاب جلال في مران اليوم الذي ينطلق في السابعة مساء بـ"ستاد القاهرة"، اللمسات الأخيرة على الخطط الفنية والتكتيكية التي سيخوض على أثرها المباراة بجانب التشكيلة الأساسية.  وأظهرت نتائج المسحات الطبية للكشف عن فيروس كورونا ، التي أجراها المنتخب الوطني أمس الجمعة ، استعدادًا للقاء غينيا في التاسعة مساء الأحد في الجولة الأولى بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2023 في كوت ديفوار ، سلبية جميع عينات أعضاء المنتخب ، مع استمرار إيجابية محمد الشناوي حارس المنتخب. 

 

وطرح الاتحاد المصري لكرة القدم ، أول أمس الخميس ، تذاكر مباراة منتخب مصر وغينيا في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية " كوت ديفوار 2023” ، للبيع أمام الجماهير عبر موقع شركة "تذكرتي". 

 

وتحددت أسعار تذاكر المباراة على النحو التالي: سعر تذكرة المقصورة الأمامية بـ  500 جنيه، الدرجة الأولى 200  جنيه، الدرجة الثانية 100 جنيه، الدرجة الثالثة 50 جنيه، ويسمح بحضور 40 ألف مشجع لمباراة مصر وغينيا التى يستضيفها استاد القاهرة مساء الأحد المقبل.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2023 SuezBalady