Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

منتخب مصر بالقميص الأحمر والشورت والجوارب السوداء في نهائي كأس الأمم

يرتدي منتخب مصر لكرة القدم، القميص الأحمر والشورت والجوارب السوداء، في مواجهة السنغال غدًا، علي ملعب أوليمبي، في أطار منافسات الدور النهائي لبطـولة كأس الأمم الإفريقية.

وأكتفي المنتخب الوطني بأداء تدريب وحيد قبل نهائي كأس الأمم الإفريقية، المقرر إقامته في التاسعة مساء غد الأحد علي ملعب أوليمبي.

 

أدى المنتخب الوطني تدريبًا تنشيطيًا صباح يوم الجمعة، تخلله بعض المسابقات الترفيهية للترويح على اللاعبين بعد ثلاثة مباريات متتالية لعبها الفريق لـ 120 دقيقة في كل منها.

من جهته أكد الدكتور محمد أبو العلا أن محمود حمدي “الونش” تجاوز بحمد الله الإصابة التي تعرض لها بجرح قطعي في الرأس تطلب خياطة الجرح واستكمل المباراة.

 

ويغيب 4 لاعبين عن مباراة منتخبنا الوطني أمام السنغال في نهائي كأس أمم إفريقيا، وذلك بسبب الإيقافات والإصابات التي يُعاني منها هؤلاء اللاعبون.

 

 

حيث يفتقد منتخب مصر أمام السنغال كلً من محمد الشناوي الحارس الأول، وأكرم توفيق، كما يغيب أحمد حجازي للإصابة بمزق في أوتار العضلة الضامة.

 

كما يغيب اللاعب عمر كمال عبدالواحد عن نهائي كأس الأمم بداعي الإيقاف بعدما تلقي الإنذار الثاني في مواجهة الدور النصف النهائي بين مصر والكاميرون.

 

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady