Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

تعرف على تشكيل منتخب مصر أمام الكاميرون في أمم إفريقيا

أعلن كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر، التشكيلة الأساسية التي سيخوض على أثرها مباراة الكاميرون، التي تنطلق في التاسعة مساء اليوم، ضمن منافسات الدور نصف النهائي في بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة حالياً في الكاميرون.
جاء تشكيل منتخب مصر الكالتالي، حراسة المرمى: محمد أبو جبل، الدفاع: أحمد فتوح - محمود الونش - محمد عبد المنعم - عمر كمال، الوسط: عمرو السولية - حمدي فتحي - محمد النني، الهجوم: عمر مرموش - مصطفى محمد - محمد صلاح.
ويفتقد منتخب مصر لجهود عدد من لاعبيه للإصابة مثل محمد الشناوي الذي يُعاني من شد في العضلة الخلفية، وأحمد حجازي الذي يعاني من تمزق في أوتار العضلة الضامة، علاوة على غياب أكرم توفيق الذي أصيب بقطع في الرباط الصليبي بالمواجهة الأولى للمنتخب في البطولة أمام نيجيريا.
ويسعى منتخب مصر لتحقيق الفوز من أجل الحفاظ على آماله في حصد اللقب للمرة الثامنة في تاريخه واستعادة اللقب الغائب منذ عام 2010، بينما يسعى منتخب الكاميرون لحجز مقعده في المباراة النهائية حيث يعول على عاملي الأرض والجمهور لحصد اللقب للمرة السادسة في تاريخه وتقليص الفارق مع "الفراعنة" إلى لقب وحيد في صراع الأكثر تتويجاً بالبطولة القارية.

 

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady