Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

«هيكل وكهربا» يقودا السماد لدورة الترقي بالقسم الثالث



نجح فريق سماد السويس في الصعود لدورة الترقي لدوري القسم الثالث قبل جولة من نهاية منافسات دوري القسم الرابع، بعد منافسة قوية مع أندية السويس، بعدما فاز الفريق في جميع المواجهات وحقق العلامه الكاملة ولم يتبقي غير مباراة واحدة فقط غدا أمام نظيرة فريق قرية عامر الحصان الاسود للمجموعة.

وقال «أحمد علاء هيكل» قائد الفريق لعبنا المسابقة بفريق مواليد 2001 بعد رحيل العديد من اللاعبين الكبار مع هبوط الفريق للقسم الرابع الموسم الماضي.

وأشاد « هيكل » ، بأداء اللاعبين والذين سيكون لهم مستقبل وشأن كبير السنوات القادمة، عبد الرحمن رضا حارس المرمى محمود عبود ومبارك أحمد و حسين رجب و عبدالله بيكا يوسف مرسي و محمد اورتيجا و عبد الرحمن كهربا، و إصرارهم الكبير ورغبتهم على تحقيق الفوز في جميع المباريات طوال الموسم، والصعود لدورة الترقي قبل نهايتها، برغم من المنافسة القوية من الفرق الأخرى التى تشارك في المسابقة.

كما أشاد بالجهد الكبير والمبذول من الجهاز الجهاز الفنى للفريق والذى يضم: محمود شكوكو مدير فني و بسام محمد مدرب عام ومحمود كيبر مدرب و عماد جمعة مدرباً لحراس المرمى، و أحمد بلال مدير اداى.

ووجه الشكر للمهندس حمدى جابر رئيس النادى على دعمه المستمر للفريق ومساندته للجهاز الفني واللاعبين، وهو سيكون  له الدور في الصعود للقسم الثالث.

ويحتل فريق سماد السويس صدارة المجموعة برصيد 27 نقطة وبفارق 6 نقاط عن قرية عامر صاحب المركز الثانى برصيد 21 نقطة .

وجدير بالذكر،  أن من المقرر تقام منافسة دور الترقي بين 5 فرق ممثل « السويس و بورسعيد و الاسماعيلية و جنوب سيناء و شمال سيناء » في الشهر المقبل ويصعد أول المجموعة لدورى القسم الثالث.

 

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady