Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

عاجل.. أهداف مباراة الأهلي ومصر المقاصة.. ثلاثية حمراء

يستعرض معكم موقع «الوطن سبورت» أهداف مباراة الأهلي ومصر المقاصة، التي انطلقت في تمام السابعة من مساء اليوم الأحد، على استاد الجيش بالسويس، في أحد المواجهات المؤجلة من الجولة الثامنة عشرة في بطولة الدوري المصري الممتاز.

أهداف مباراة الأهلي ومصر المقاصة

وسجل المدافع أحمد عبدالعزيز مودي هدف التقدم لصالح نادي مصر المقاصة في الدقيقة 34 من زمن الشوط الأول عن طريق ركلة جزاء.

هدف مودي في الأهلي

وتحصل المقاصة على ركلة جزاء لصالح باسم مرسي بعد التحام مع أيمن أشرف، واحتسبها الحكم محمود عاشور بعد العودة لتقنية الفيديو.

هدف محمد شريف في المقاصة

ونجح النادي الأهلي في إدراك التعادل عن طريق مهاجمه محمد شريف، برأسية متقنة في الدقيقة 39 بعد عرضية من الظهير الأيسر التونسي علي معلول.

وعاد محمد شريف ليضيف ثاني أهدافه الشخصية، ويمنح التقدم لصالح الفريق الأحمر، في الدقيقة 62، بعد أسيست من حسين الشحات.

هدف الأهلي الثالث في مصر المقاصة

ونجح النادي الأهلي في تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 75، بعد انفراد لمحمد شريف تصدى له الحارس محمود حمدي لكن الكرة ارتدت واصطدمت بجسد المدافع محمد دسوقي لتسكن الشباك بالخطأ في مرمى فريقه.

ودفع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني مدرب الأهلي، بالجناح النيجيري جونيور أجايي في التشكيل الأساسي للقلعة الحمراء، بجوار حسين الشحات ومحمد شريف في خط الهجوم بعد إصابة طاهر محمد طاهر في تدريب أمس.

واحتسب الحكم محمود عاشور، ركلة جزاء لصالح المهاجم محمد شريف قبل أن يلغيها بداعي وجود تسلل على مهاجم الفريق الأحمر، بعد العودة لتقنية الفيديو.

وعلى الجانب الآخر فضل محمد عبد الجليل المدير الفني للمقاصة، الاعتماد على باسم مرسي لقيادة هجوم الفريق الفيومي، بجوار عماد فتحي وشيمليس بيكيلي.

ويدير المباراة تحكيمياً محمود عاشور، والثنائي أحمد نوفل وعماد العقاد كحكام مساعدين، ومحمد الدسوقي حكما رابعا، وطارق مجدي حكما لتقنية الفيديو، ويساعده عاطف حسين.

ويحتل النادي الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري العام، برصيد 48 نقطة، من 22 مباراة، حيث حقق الفريق الأحمر 14 فوز و6 تعادلات وهزيمتين فقط.

وسجل نجوم القلعة الحمراء 43 هدفا كثاني أقوى خط هجوم، واستقبلت شباك الأهلي 16 هدفا كأقوى خط دفاع في المسابقة حتى الآن.

ويتواجد مصر المقاصة في المركز التاسع برصيد 37 نقطة، بالتساوي مع فريقي طلائع الجيش وبيراميدز، بعدما حقق 10 انتصارات و7 تعادلات وخسر في 10 لقاءات، ويأمل في تحقيق نتيجة إيجابية ليدخل في الصراع على التواجد بالمربع الذهبي للدوري العام.

وسجل لاعبو الفريق الفيومي 28 هدفاً فقط، بينما استقبلت شباكهم 33 هدفا خلال 27 مباراة.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady