Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

الزمالك يُسعد جماهيره ويهزم انبي بثلاثية ويعزز الصدارة

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك فوزًا غاليًا، فى المباراة التى جمعت بينه وبينه نظيره إنبى، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين على ستاد القاهرة، ضمن مباريات الجولة الثانية والعشرين للدوري الممتاز.
وبادر الزمالك بهدف عن طريق يوسف أوباما فى الدقيقة الـ3 من عمر اللقاء بعد مرور بشكل رائع من  أوباما على حدود منطقة جزاء إنبي ثم سدد كرة أرضية زاحفة من على حدود منطقة جزاء سكنت أسفل يسار المرمى.
 
قبل أن يعدل  رامى صبرى النتيجة، فى الدقيقة الـ30 من عمر اللقاء، من علامة الجزاء بعج أن أحتسب حكم اللقاء بمراجعة الفار ركلة جزاء على محمود علاء.
ولكن عاد من جديد التقدم لصالح الأبيض عن طريق أشرف بن شرقى فى الدقيقة الـ34 من عمر اللقاء، كرة عرضية من أحمد سيد زيزو من جهة اليمين قابلها أوباما برأسية من داخل منطقة الجزاء ردت من العراضة ليجد أشرف بنشرقي المتمركز يشار منطقة الجزاء فقابلها برأسية سكنت يمين المرمى.
وعزز التقدم المدافع محمود علاء فى الدقيقة الـ40، بعد كرة مقوسة من أحمد سيد "زيزو"، ليقبلها علاء برأسه ويسكنها فى شباك إنبى.
وبهذة النتيجة رفع الزمالك رصيده للنقطة الـ48، فى صدارة جدول ترتيب الورى المصرى الممتاز، بينما تجمد رصيد إنبى عند النقطة الـ28 فى المرتبة الـ9.
 
قيم الموضوع
(0 أصوات)
آخر تعديل السبت, 15 أيار 2021 02:03

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady