Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

منتخب السويس ينهي معسكر الإسكندرية استعدادا لعودة الممتاز ب



اختتم الفريق الأول بنادى منتخب السويس بقيادة ايمن المزين، معسكره الذى أقيم من الثلاثاء الماضى في مدينة الإسكندرية، وذلك ضمن تجهيزات الفريق لعودة منافسات دورى الممتاز ب مجموعة "  القاهرة و القناة".

ويعود الفريق إلى السويس خلال الساعات القليله المقبلة من أجل الاستعدادات الأخيرة للمواجهة الصعبة أمام نظيرة فريق المريخ البورسعيدى على ملعبة المقرر اقامتها الاثنين المقبل عقب انتهاء إجازة عيد الفطر المبارك.

وكان عاد الفريق للتدريبات منتصف شهر أبريل الماضى بعد الاجازة اللى منحة الجهاز الفنى للاعبين بعد توفق المسابقه خلال شهر رمضان الكريم، بسبب عدم جاهزية الملاعب لاستقبال المباريات ليلا، وسيتم استكمال المسابقة يوم الإثنين الموافق 15 مايو الحالى.

خاض الفريق خلال المعسكر المغلق، 5 مواجهات التعادل أمام أبو قير للاسمدة بدون أهداف ثما الرجاء بنفس النتيجة و فريق الحمام بهدف لكل فريق والهزيمة من فريق دمنهور بهدف نظيف، والفوز على فريق كوم حماده بهدفين لهدف.

وجدير بالذكر أن منتخب السويس يلعب في المجموعة الثانية بدوري الممتاز ب، ويحتل الفريق المركز السادس برصيد 30 نقطة جمعهم من الفوز في 7 مباريات، والتعادل في 9، والخسارة في 5 مباريات بفارق 5 نقاط عن شقيقة الاصغر فريق بورتو السخنة صاحب الصدرة برصيد 35 نقطة.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady