Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

الاتحاد السكندرى يسحق المقاولون برباعية ويحتل المركز التانى

تمكن الفريق الأول لكرة القدم فى نادى الاتحاد السكندرى من اقتناص الثلاث نقاط من مباراة اليوم التي جمعته بنظيره المقاولون العرب ضمن منافسات الجولة الـ17 من عمر مسابقة الدورى المصرى. 
وجاءت أحداث المباراة كالتالى:
وبدأ اللقاء بتقدم المقاولون العرب بهدف عن طريق لويس إدوارد فى الدقيقة 3 من عمر المباراة، وجاء الهدف عن طريق كريم مصطفى الذى أرسل تمريرة بينية من منتصف الملعب للويس إدوارد الذي استلم الكرة خلف المدافعين وسدد الأخير الكرة على يسار الحارس محمد صبحي.
وألغى الفار هدفًا ثانيًا للذئاب، لتكون فرصة لعودة الاتحاد السكندرى بهدف التعادل فى الدقيقة 23 من المباراة عن طريق السيد سالم الذى ارسل الكرة الركلة الركنية لداخل منطقة الجزاء حولها مصطفى إبراهيم من على القائم الأول برأسية مرت لداخل المرمى في أقصى الزاوية اليمنى.
ثم تقدم زعيم الثغر بالهدف الثانى عن طريق إيمانويل أوكوى فى الدقيقة 35 من المباراة، ليضيف روماريو ويليامز الهدف الثالث فى الدقيقة 37 من عمر المباراة.
وسجل يوسف الجوهرى لاعب المقاولون العرب من تسجيل الهدف الثانى فى شباك الاتحاد السكندرى فى الدقيقة 80 من عمر المباراة، بهكذا ونجح المقاولون العرب فى تقليص الفارق بهدف ثانى، وبدأ المقاولون فى زيادة الجانب الهجومى من أجل إدراك التعادل بعد مباراة مثيرة.
ولكن عبدالسميع لاعب الاتحاد قتل آمال الذئاب بهدف رابع فى الدقائق الأخيرة من المباراة ليضمن الاتحاد وصافة الترتيب.
ويحتل الاتحاد المركز الثانى برصيد 28 نقطة بعدما لعب 17 مباراة، حيث تمكن من تحقيق الفوز فى 8، وتعادل فى 4، وخسر فى 5 مباريات، بينما تجمد رصيد المقاولون العرب عند النقطة 15 فى المركز الـ13، حيث فاز فى 4، وتعادل فى 3، وخسر فى 10 مباريات
قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady