Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

انطلاق فعاليات المهرجان الرياضي بمحافظة الوادي الجديد


نفذت وزارة الشباب والرياضة ممثلة في الادارة المركزية للتنمية الرياضية، فعاليات المهرجان الرياضي بمحافظة الوادي الجديد ، والذي ينفذ خلال الفترة من ٢٥ الي ٢٨فبراير، بمشاركة الف شاب وفتاة من ابناء المحافظة.

تضمن فعاليات المهرجان مارثون للمشي، ومسابقات رياضية لكل من "الرواد، الفتاه والمرأة، الايتام، والمعاقين" من خلال برنامج منشطي الاحياء السكنية، كما توزيع جوائز وملابس رياضيه  للمشروع القومي للأيتام ومشروع الف بنت الف حلم.

وفي هذا الصدد اكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، ان الوزارة تكثف من اقامة الانشطة الشبابية والرياضية في المحافظات الحدودية، واقامة معارض للحرف والصناعات والمشغولات اليدوية لأبناء تلك المحافظات وذلك وفقاً لرؤية القيادة السياسية بالاهتمام بكل المحافظات الحدودية والمناطق الاكثر احتياجاً.

ووجه وزير الرياضة الشكر لمحافظ الوادي الجديد على اهتمامه الكبير بتنفيذ الانشطة الرياضية والشبابية التي تنفذها الوزارة بالتعاون مع مديرية الشباب والرياضة بالمحافظة، لافتاً الي ان المرحلة المقبلة سوف تشهد تنفيذ مزيد من الانشط والبرامج والمشروعات التى تستهدف مجتمع المحافظات الحدودية من النشء والشباب.

وعلى هامش المهرجان تم افتتاح دوري الأندية الصغيرة بالأحياء الشعبية في نسخته السابعة، بمشاركة ٦٤فريق من أبناء محافظة الوادي الجديد.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady