Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

الغيابات "صداع" فى رأس الجهاز الفنى للمنتخب الأوليمبي قبل مواجهة كينيا

10 b8fd4

محمود ابو الليل


يعقد مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام آماله على المنتخب الأوليمبي، بقيادة المدير الفني حسام البدري، عندما يلتقى الفريق مساء الأحد المقبل باستاد القاهرة مع نظيره الكيني، في مستهل مباريات الفراعنة في تصفيات دورة الألعاب الأفريقية 2015، المقرر إقامتها في الكونغو، ليكون الحل السحري لإنقاذ سفينة الجبلاية بعد سلسة من الإخفاقات التي اختتمها المنتخب الأول بقيادة شوقي غريب، بخروجه من التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الأفريقية 2015.
ولم يتبقى أمام الجبلاية سوى دعم المنتخب الأوليمبي وتذليل جميع العقبات التي تواجهه للوصول إلى أولمبياد ريو دي جانيرو 2016.
وكان المنتخب دخل معسكرا مغلقا استعدادا للمواجهة الصعبة أمام أحد المنتخبات التي ظهرت بمستوى جيد في السنوات الأخيرة، ويعتبر منافسا قويا ولا يجب الاستهانة به للعبور للمرحلة الأخيرة من التصفيات.
وأبدى حسام البدري سعادته بموافقة مسئولي استاد القاهرة على إقامة مران المنتخب على الملعب الرئيسي بالاستاد بعد الانتهاء من إصلاح أرضية الملعب من التلفيات التي لحقت بها، بعد قيام مجهلين بحرق جزء من أرضية الملعب منذ أيام.
وكان الفريق أجرى مرانه الأول على استاد القاهرة أمس الأول الثلاثاء، بعد أن خاض التدريبات خلال الفترة الماضية على الملعب الفرعي.
من جانبه أكد حسام البدري أن المنتخب مر بظروف صعبة وعصيبة خلال الفترة الماضية، وتحديدا عقب أحداث الدفاع الجوي وتجميد مباريات الدوري، والتي أبعدت جميع عناصر المنتخب الأوليمبي عن المشاركة مع أنديتهم في توقيت غاية في الأهمية، إضافة إلى الغيابات المؤثرة لصعوبة استدعاء اللاعبين المحترفين وأبرزهم "صالح جمعة ورامي ربيعة وأحمد حسن "كوكا"، إضافة إلى قائمة الإصابات والتي كان آخرها الثنائي محمود متولي لاعب الإسماعيلي، ومحمد سالم مهاجم المقاولون.
من ناحية أخرى وجه البدرى الشكر للسفير محمود طلعت سفير مصر في كينيا، وأحمد الأنصاري القنصل المصري، على المساعدات التي قدمتها السفارة المصرية لأيمن حافظ مدير المنتخب ودعم الجهاز الفني بعدد من السيديهات عن المنتخب الكيني، كما اشاد بجهود السفارة في إنهاء ترتيبات مباراة الإياب والمقرر لها يوم 8 مارس المقبل.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady