Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

سرقة مجوهرات بـ 2 مليون دولار في 45 ثانية

مقطع فيديو رصدته كاميرات المراقبة، في أحد شوارع مدينة نيويورك الأمريكية، توثق لحظة قيام 4 أشخاص بسرقة محل مجوهرات في وضح النهار، وهم يرتدون أقنعة سوداء مكنتهم من إخفاء وجوههم وسرقة مجوهرات تزيد قيمتها عن 2 مليون دولار، من متجر بالمدينة الأمريكية، بحسب موقع سكاي نيوز عربية.

وظهر في مقطع الفيديو، قيام شخص بفتح باب المتجر والوقوف أمامه، ثم يدخل شخصان مرتديا ملابس سوداء،  أحدهما حطم الصناديق الزجاجية بالمتجر مستخدمًا مطرقة، أما الباقي فجمعوا المجوهرات ووضعوها في حقيبة كبيرة، وفروا هاربين

وقعت هذه الجريمة يوم الجمعة الماضي، في الساعة 2:30 ظهرًا، ولم تستغرق أكثر من 45 ثانية، من بداية وصولهم للمكان ومرورًا بخطوات السرقة، وحتى الفرار سريعًا قبل كشف الجريمة.

أحد شهود العيان على السرقة، أكد أن الجريمة كانت مخططة، مشيرًا إلى ضربات المطرقة القوية، التي اعتقد المتواجدون في المكان أنها صوت طلقات رصاص وليست مطرقة.

ورصدت الشرطة الأمريكية مكافأة، تصل قيمتها إلى 3500 دولار أمريكي، لمن يدلي بأي معلومات مهمة تساعد في القبض على اللصوص، وتقديمهم للمحاكمة بسبب الجريمة، وهي ليست الوحيدة من نوعها، فهناك جرائم كثيرة أخرى تحدث في النهار، وتستهدف محال المجوهرات

 

قيم الموضوع
(0 أصوات)
آخر تعديل الإثنين, 08 آب/أغسطس 2022 21:22

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2022 SuezBalady