Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

مصرع واصابة 17 شخص في حادث انقلاب سيارة ربع نقل بطريق الاسماعيلية القاهرة

لقي شخص مصرعه مساء اليوم الإثنين وأصيب 16 آخرين جراء انقلاب سيارة ربع نقل على طريق الإسماعيلية القاهرة الصحراوي، على الحدود بين المحافظة ومدينة العاشر من رمضان، ونقلوا المستشفي لتلقي العلاج اللازم.

وتلقى اللواء محمود عاشور مدير أمن الإسماعيلية إخطارا من شرطة النجدة يفيد انقلاب سيارة ربع نقل قرب منطقة الصفدي بمدخل مدينة العاشر من رمضان وانتقال سيارات الشرطة إلى مكان الحادث.

ودفع مرفق إسعاف الإسماعيلية برئاسة الدكتور حسين كساب بـ10 سيارات إسعاف إلى مكان الحادث نقلت المصابين إلى مستشفى جامعة قناة السويس لتلقي العلاج اللازم.

وقالت المصادر الطبية إن المصابين وصلوا إلى قسم الطوارئ في المستشفي مع استدعاء الاطقم الطبية وأطقم التمريض للتعامل مع المصابين وتقديم العلاج اللازم لهم.

وشهد مستشفى جامعة قناة السويس رفع حالة الطوارئ إلى الدرجة القصوى واستدعاء استشاري الجراحة والمخ والأعصاب والعظام والجهاز الهضمي لفحص المصابين وعمل الإسعافات والأشعة اللازمة لهم.

ذكرت المصادر الطبية أن الإصابات تنوعت مابين كسور مختلفة في أنحاء الجسم وجروح وكدمات الي كاتب وجود عدة إصابات بنزيف داخلي في المخ والرأس.

وكشف مصدر طبي عن أسماء المصابين وهم: أحمد عادل عبد الحميد جرح قطعي بالرأس، عبدالله محمود محمد اشتباه نزيف، موسى إبراهيم كسر مضاعف، محمد محمود كسر، عبد الراضي وحيد اشتباه بكسر، سالم محمود اشتباه كسر بالجمجمة، محمد الشوادفي كسر بالزراع، حامد الشحات جرح قطعي، كريم نادر جرح قطعي بالرأس، وليد صبحي سحجات متفرقة بالجسم، محمد حسن بلقاس محمد كدمات خطيرة، مصطفى حامد سحجات متفرقة بالجسم، مؤمن صبحي جرح قطعي، باسم محروس سحجات متفرقة بالجسم، يوسف عبد الرحمن جرح قطعي، عبد الرحمن عادل سحجات متفرقة بالجسم.

وأكد المصدر، أنه وقعت حالة وفاة واحدة وهي لعامل يدعى مصطفى حامد تم نقله لمشرحة مستشفى جامعة قناة السويس. 

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady