Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

تشييع جنازة شاب قُتل على يد صديقه في الزقازيق

شيّع المئات من أهالي مدينة الزقازيق، اليوم الثلاثاء، جنازة الشاب «ياسين ممدوح» الذي راح ضحية صديقه «عمر.ح» بطعنة نافذة في الصدر، بسلاح أبيض، وسط حزن حيرانه وأقاربه وانهيار أسرته

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية اخطارا

 من شرطة النجدة، يفيد وقوع مشاجرة بين شاب واثنين أشقاء «توأم»، في شارع القومية بمنطقة القومية بمدينة الزقازيق، وانتقلت قوة أمنية إلى محل الواقعة.

وأفادت التحريات الأولية أن الشاب الذي سدد طعنة نافذة بالصدر لصديقه المجني عليه، يدعى «عمر.ح»، تشاجر مع المجني عليهما الأشقاء «ياسين ومحمد ممدوح»، في محل عملهما، وطعن الأول بسلاح أبيض طعنة نافذة في صدره، بينما أصاب الثاني، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة.

وتمكنت قوات الأمن بمديرية أمن الشرقية من ضبط الشاب وبحوزته سلاح ابيض مستخدم في الجريمة، فيما تباشر النيابة العامة التحقيقات في الواقعة، وكانت قد طالبت بانتداب الطب الشرعي لإجراء الصفة التشريحية على الجثمان لبيان أسباب الوفاة.

وقال سمير أبو راس، المحامي بالنقض ، إن تحقيقات النيابة العامة إذا انتهت على أن القتل حدث نتيجة ضرب أفضى إلى موت خلال مشاجرة فيقضي قانون العقوبات بالحكم من 3 إلى 7 سنوات على المتهم، وإذا أكدت تحقيقات النيابة على أن القتل مع سبق الإصرار والتعمد فتكون العقوبة ألإعدام شنقا للمتهم.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady