Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

أوهم ضحاياه بفرص عمل.. سقوط نصاب «سفريات الخليج» بالغربية

استغل مزراع حاجة بعض المواطنين، للسفر والعمل خارج البلاد، وأوهمهم بقدرته على توفير فرص عمل لهم بمرتبات مجزية، وتحصل منهم على مبالغ مالية، وقام بالنصب عليهم، وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبطه.

وتلقت الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة، بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة، بلاغًا من موظف مقيم بمحافظة الغربية، و5 آخرين، بقيام مزارع مقيم بدائرة مركز شرطة زفتى، بالنصب والاحتيال عليهم، والاستيلاء على أموالهم، بزعم تسفير ذويهم إلى إحدى الدول العربية، وتوفير فرص عمل لهم بها.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات، تبين قيام المشكو فى حقه، بممارسة نشاط إجرامى، تخصص فى النصب والاحتيال على المواطنين، من راغبى السفر للعمل بالخارج، بقصد الاستيلاء على أموالهم، زاعمًا مقدرته على تسفيرهم وتوفير فرص عمل لهم بها بمهن مختلفة ومرتبات مجزية، وتمكن من الاستيلاء على مبلغ مالى من الشاكين، تحت ذلك الزعم، ولم يف بما وعد به، ورفض رد المبلغ المستولى عليه.

وعقب تقنين الإجراءات، بالتنسيق مع قطاع الأمن العام، ومديرية أمن الغربية، تم ضبط المتهم المذكور، وبمواجهته أقر بارتكابه الواقعة، على النحو المشار إليه.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2021 SuezBalady