Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

مصرع أم وطفلتيها سقطو من الطابق الخامس

كشف أحد شهود العيان علي واقعة العثور على 3 جثث بمدينة بـ 15 مايو، أن الحدث هز أرجاء المدينة وخيم الحزن علي جميع أرجائها، خاصة مجاورة 35- حي الرواد التي وقع بها الحادث.

وكشف شاهد العيان، أن الحادث وقع أثناء صلاة الجمعة، وبينما كان الإمام على المنبر يخطب خطبة الجمعة، أشار إليه أحد الأشخاص، لينهي الأمام الخطبة فجأة، بعد أن همس له الرجل في أذنه قائلا “ لقد وقعت كارثة يا شيخنا في العمارة القريبة من المسجد - سقطت أم وطفلتاها من الطابق الخامس- ووالد الأطفال خلفك في الصف الأول ماذا سنفعل؟".

واستكمل شاهد العيان، أن المعاينة الأولية بينت أن طفلة “ملك” 7 سنوات كانت تمسك بشقيقتها الرضيعة “ مي” صاحبة الـ “10 أشهر ” وإذ فجأة تشير الرضيعة بحركة لم تتمكن شقيقتها من السيطرة عليها لينزلقا ويختل توازنهما ويسقطان على الأرض من بلكونة الطابق الخامس.

الأهالي أكدوا أنه فور رؤية الأم الصراخ ومشهد بنتاها وهما غارقتان بالدماء أسفل الشارع، أكدوا أنها قامت بالسقوط خلفهما، وتم نقل الفتاة الأولى “ ملك” 7 سنوات إلى مستشفى 15 مايو، وجاري استكمال التحقيقات والوقوف على ملابسات الواقعة.

وانتقلت جهات التحقيق بنيابة 15 مايو، إلى موقع العثور على 3 جثث لسيدة وطفلتاها بأحد شوارع المدينة، كما أمرت بسرعة تحريات المباحث حول الواقعة، وإعداد تقرير طبي شامل حول حالة الجثامين بعد توقيع الكشف الطبي عليهما، ومناقشة شهود العيان، وفحص كاميرات المراقبة الموجودة بالقرب من موقع الحادث، واستدعاء أسرتهما للاستماع إلى أقوالهما حول الواقعة.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2021 SuezBalady