Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

النيابة العامة تبدأ التحقيق مع قاتل والده بالإسماعيلية

بدأت النيابة العامة، التحقيقات، صباح اليوم الخميس، مع الشاب المتهم بقتل والده بسكين مطبخ.

ويناقش فريق من نيابة ثان وثالث الإسماعيلية، بإشراف المستشار شريف معتز، المتهم بسرايا النيابة لمعرفة سبب ارتكابه للواقعة.

شهدت محافظة الإسماعيلية في ساعة مبكرة من صباح اليوم الخميس، حادثة بشعة لا يتخيلها عقل، عندما أقدم شاب في العشرينات من عمره على  قتل والده في ثاني أيام عيد الأضحى المبارك بالإسماعيلية مستخدمًا "سلاح أبيض"، وذلك على إثر نشوب مشادة كلامية بينهما، انتهت بقيام الأبن بطعن والده عدة طعنات ليلقى مصرعه في الحال على يد ابنه. 

وكان اللواء يأسر نشات مدير أمن الإسماعيلية، قد تلقى إخطارًا من العميد إيهاب مصطفى مأمور قسم شرطة ثان يفيد بمقتل رجل على يد ابنه في منطقة الحكر بالقرب من شارع الثلاثيني أمام مسجد حسب الله. 

وأكد أهالي المنطقة، أن المجني عليه يدعي «إبراهيم» ميكانيكي سيارات وشهرته «إبراهيم دايو» وأن القاتل نجله يدعى محمود طالب بإحدى معاهد الهندسة الخاصة، وأن مشاجرة نشبت بينهما انتهت بمقتل الوالد، ولم يتبين أسباب الحادث.

وأضاف جيران القتيل، أن المجني عليه لديه 5 أبناء، أكبرهم الجاني ويدعى «محمود».

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث، وتم نقل جثة القتيل إلى مشرحة المستشفى وتم ضبط الأبن الجاني، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady