Login to your account

Username *
Password *
Remember Me

يقتل ابنته بمشاركة زوجتة الثانية ومحاولة تغسيل ودفن المجني عليها سرا

بدأت النيابة العامة بمركز نقادة جنوبي قنا، تحقيقاتها مع عامل وزوجته، بتهمة قتل ابنته، بمشاركة زوجته الثانية، في جريمة بشعة هزت المجتمع القنائي، بسبب التفكك الأسري، الذي كان سببًا في مقتل الطفلة دينا الطالبة في الصف الثالث الإعدادي.

بدأت القصة عندما تلقى اللواء محمد أبو المجد، مدير أمن قنا، إخطارًا بمصرع دينا.م.ا، طالبة في الصف الثالث الإعدادي، ومقيمة بقرية الخطارة في نقادة.

وكشفت التحريات الأولية، أن المتهم في الواقعة، والد المجني عليها وزوجته سعاد.م.ي، إذ تعديا على المجني عليها بالضرب المبرح حتى فارقت روحها الحياة.

وأوضحت التحريات أن المتهمين في الواقعة، حاولا تغسيل ودفن المجني عليها سرًا، للهروب من جريمتهما، إلا أن والدة المجني عليها أبلغت الشرطة، التي تمكنت من ضبط المتهم قبل هروبها في الوقت الذي سلم نفسه للشرطة بعد أن كشفت جريمته.

وبينت التحريات أن خلافًا نشب بين المتهم ووالدة المجني عليها، وتطور الخلاف بينهما فقام بتطليقها وأثناء تواجده بالقاهرة تزوج من زوجته الثانية وفى الآونة الأخيرة بدأت المجني عليها، تفتعل مشاكل مع الجيران حتى ساءت سمعتها من كثرة المشاكل، فاعتقد بأن المجني عليها تفعل ذلك بتحريض من والدتها لإرغامه على تطليق زوجته الثانية، وإعادة والدتها إلى والدها مرة أخرى، فقام الأب بمعاونة زوجته الثانية بالتخلص من الطفلة.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

فيس بوك

Ad_square_02
Ad_square_03
.Copyright © 2024 SuezBalady